احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن علاج ايغا اعتلال الكلية عندما الكرياتينين هو 5.8؟


يشير اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) إلى تلف الكلى الناجم عن اضطراب مناعي. والكرياتينين من 5.8 ملغ / دل يظهر أن المرضى يجب أن يخضعوا لغسيل الكلى في المستقبل القريب. ومع ذلك ، المزيد والمزيد من المرضى يريدون رفض غسيل الكلى بسبب عدد من الظروف. لذا ، هل من الممكن علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) حيث يبلغ الكرياتينين 5.8 مغ / دل؟

الكرياتينين هو منتج مضيء لاستهلاك العضلات في الجسم ، والذي يتم التخلص منه بشكل أساسي من الجسم عن طريق الكليتين. سريريا ، فإنه يعتبر مؤشرا من وظيفة الكلى التقريبية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكرياتينين البالغ 5.8 مغ / دل يعني أن هناك العديد من السموم والنفايات المتراكمة في الجسم ، مما يؤدي بدوره إلى تفاقم الكلى وتقليل إجراءات العلاج. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يعاني المرضى الكثير من الانزعاج نتيجة الكلى بشدة.

أما بالنسبة لغسيل الكلى ، وهي تقنية للقضاء على النفايات والنفايات الزائدة من الجسم من أجل تخفيف بعض الأعراض ، فإنه يستخدم كبديل اصطناعي لوظائف الكلى المفقودة ولا يمكن إصلاح تلف الكلى.

ومع ذلك ، مع العلاج الشامل ، يمكن للمرضى زيادة وظائف الكلى وتقليل مستوى الكرياتينين مع الآثار. بهذه الطريقة ، يمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية وتجنب غسيل الكلى بشكل فعال.

في الواقع ، يقدم مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصيني التقليدي سلسلة من الأدوية الصينية لمساعدة المرضى على التعافي بأمان. في الخطوة الأولى ، سيخضع المرضى لفحص نظامي لإجراء تشخيص دقيق ومن ثم يتلقون علاجًا للتخلص من السموم لتحقيق هدف العفوية والتخلص بشكل جذري من جميع المواد الضارة المودعة. في نفس الوقت ، سيتم تطبيق الكثير من الأعشاب الضخمة في هذه العلاجات المتعلقة بعلاج طب الفم الصيني ، الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالدورة ، العلاج بالبخار ، العلاج بالخلايا الجذعية ، الخ ، بناءً على الظروف الحالية من مرض المرضى من أجل المساعدة في إعادة بناء وظائف الكلى مع بعض ردود الفعل السلبية. عندما يتم تجديد الكلى ، سيتم تقليل الكرياتينين 5.8 ولن يكون الغسيل الكلوي ضروريًا.

إذا كنت مهتمًا بعلاج اعتلال الكُلية بالـ IgA مع الكرياتينين 5.8 ، فالرجاء ترك رسالة أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق