احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي إمكانيات الشفاء مع GFR 27 لإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟


"ما هي فرص الشفاء مع GFR 27 لاعتلال الكلية ايغا؟" إذا كنت مهتمًا باعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، وكذلك طرق تحسين معدل الترشيح الكبيبي ، فاتصل بالطبيب عبر الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات بشكل شخصي.

ما هو ايغا إعتلال الكلى؟

ايغا اعتلال الكلية هو مرض في الكلى يسببه اضطراب في جهاز المناعة. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا عادة ما يكون الدم في البول والبروتينات في البول ، لأن الكلى لا يمكن استيعاب العناصر الغذائية وتصفية بعض السموم من الدم. مع مرور الوقت ، فإن المزيد والمزيد من المضايقات التي تنطوي على الوذمة والضعف وآلام الظهر وغيرها ستخرج بين المرضى. إذا كان المريض لا يأخذ علاجات فعالة لوقف تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى ، سيأخذ المرضى في نهاية المطاف غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ماذا يعني GFR؟

إن الاسم الكامل لـ GFR هو معدل الترشيح الكبيبي ، وهو معدل تدفق السائل المفلتر في كليتنا ، ويظهر GFR 27 أن 27٪ فقط من الكلى تعمل بشكل جيد. في هذه الحالة ، سيكون لدى المرضى العديد من السموم المودعة في الجسم والعديد من الأمراض التي تظهر في الجسم.

كيفية علاج المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع GFR 27؟

في مستشفى الطب الصيني التقليدي في بكين Tongshantang ، سيتم تطبيق علاج القضاء على السموم لمساعدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA لتبديد الأمراض عن طريق القضاء على السموم والنفايات من الجسم بشكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على التعافي من خلال تحسين آثار العلاجات الأخرى المستخدمة لزيادة وظائف الكلى ، على سبيل المثال ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني.

الطب الصيني الصغير Osmotherapy يجعل استخدام الأعشاب الهائلة المختارة من الطبيعة لتمديد الأوعية الدموية ، والقضاء على ركود الدم ، وتعزيز الدورة الدموية ، وإعادة بناء وظائف الكلى ، الخ بما أن جميع الأعشاب التي يتم تبنيها في هذا العلاج يتم تحديدها وفقًا لظروف مرض المرضى ، فإن المرضى لا يحتاجون إلى القلق بشأن الآثار الجانبية.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف ترتفع GFR 27 ، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل دون الحاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى.

هل تعاني من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ هل انخفض GFR إلى 27؟ هل لديك رغبة قوية لتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل إلينا تقاريرك الطبية. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق