احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى التي تعمل 20 ٪ مع ايغا إعتلال الكلى ، وكيفية القضاء على البول في الدم؟


بالنسبة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، عندما يكون هناك 20٪ فقط من وظائف الكلى ، سيعاني المرضى من أمراض كثيرة ، تورم وبول في الدم ، على سبيل المثال. وفي الوقت نفسه ، لا يمكن للمرضى التخلص تماما من البول في الدم. ثم ، كيف للقضاء على البول في الدم لمرضى الكلى الذين يعملون بنسبة 20 ٪ واعتلال الكلية ايغا؟

لتحقيق الهدف المتمثل في علاج بول البول بشكل جيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) و 20٪ من وظائف الكلى ، يجب أن يستأنف المرضى بشكل فعال الكليتين المريضة.

في مستشفى شيجياتشوانغ لأمراض الكلى ، سيحصل المرضى على العلاج بالتخلص من السموم ، والعلاج الصيني عن طريق الفم ، والعلاج بالتناسل بالطب الصيني الصغير ، والعلاج الكامل بالحمام ، وأكواب الشفط أو العلاج المناعي للقضاء على البول واستعادة وظائف الكلى.

كما واقع الأمر ، يمكن أن العلاج القضاء على السموم تحسين فعالية العلاجات الأخرى ويمكن أن تساعد المرضى على التخفيف من الأمراض عن طريق القضاء على مشاكل سامة بشكل طبيعي.

العلاج عن طريق الفم للطب الصيني هو دواء عشبي صيني تقليدي ، حيث يفترض بالمرضى شرب شوربة مصنوعة من الأعشاب التي يتم جمعها بناء على ظروف مرض المرضى. ما هو أكثر أهمية هو أن لديه ردود فعل سلبية أقل.

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو العلاج الطبيعي المولود من نظرية الطب الصيني التقليدي. فإنه يجعل استخدام حقيبتين الطبية الخارجية وضعت في منطقة Shenshu من المرضى لضبط الدورة الدموية وزيادة قدرة الشفاء الذاتي للكلية. ثم ، يمكن علاج الكلى بشكل جيد في أمان في هذه الحالة.

عندما يتم استعادة الكلى ، سوف تختفي بيلة دموية ، وسيتم تحسين وظيفة الكلى وسيكون المرضى قادرين على العيش بشكل أفضل.

هل لديك بول في دمك؟ هل لا تعمل كليتك بشكل جيد كما ينبغي؟ هل تم تشخيصك كمريض مع اعتلال الكلية IgA؟ إذا كنت تريد أيضًا تجنب الغسيل الكلوي والعيش حياة أفضل ، فيرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق