احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

IgA و Proteinuria Nephropathy لمدة 8 سنوات ، هل هناك علاج؟


اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، وهو اضطراب في جهاز المناعة ، والذي يتجلى عادةً في بروتين IgA الذي يتسرّب في البول. في هذه الحالة ، سيكون لدى المرضى الكثير من الإزعاج في الحياة اليومية نتيجة لمضاعفات وأعراض اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). وهكذا ، سوف يسأل المرضى: "هل هناك علاج للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا مع بروتينية في 8 سنوات؟"

طبياً ، سيكون لدى المرضى مناعة منخفضة في حالة اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA). في الوقت نفسه ، سوف تتراكم بعض السموم والنفايات في الجسم ، وهذا على العكس سيوفر المزيد من الضرر للكلى الضعيفة ويقلل من نتائج العلاجات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) يعانون من بروتينية ، وتورم ، وفقر دم ، وأمراض أخرى. الأسوأ من ذلك ، أن بروتينية طويلة المدى ستقلل من وظائف الكلى.

الأشياء التي يجب أن نوضحها للمرضى هي أنه لا توجد طريقة لعلاج الكلية التي تضررت من اعتلال الكلية IgA في الوقت الحاضر. وهذا يعني أن المرضى يمكنهم فقط قبول العلاج لاستعادة وظائف الكلى في بعض النقاط ، ويعيشون حياة مستقرة ويطيلون حياتهم بشكل طبيعي.

إذا كنت مهتمًا بالعلاج الطبيعي لاعتلال الكُلية بالجلد البروتيني (IgA) مع بيلة بروتينية ، فاتصل بالطبيب عبر الإنترنت للحصول على علاج منهجي حيث سيكون لدى المرضى المختلفين جداول علاجية مختلفة اعتمادًا على الأمراض المختلفة.

في بكين Tongshantang Hosptial من الطب الصيني التقليدي ، والعلاج إزالة السموم ، Osmotherapy الطب الصيني الصغير والعلاج بالخلايا الجذعية وسيتم تقديمها للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA مع بروتينية.

علاج القضاء على السموم فعال جدا ليس فقط في تبديد الأعراض ، بما في ذلك بروتينية ، ولكن أيضا في حماية الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، قد تأتي معالجات أخرى بشكل أفضل في البيئة الناتجة عن هذا العلاج الطبيعي.

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy قادرة على إصلاح خلايا الكلى التالفة ولكن غير الميتة مع حقيبتين طبيتين تملأهما الجواهر المستخلصة من الأعشاب الطبية. العلاج الخارجي ليس له آثار جانبية واضحة.

دور العلاج المناعي ينطوي على التشخيص ، وتحسين الحصانة ، ومنع المرض من التدهور ، وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاجات الخاصة باعتلال الكُلية بالجلد البروتيني في IgA ، يُرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق