احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

IgA و Creatinine Nephropathy 6.7 ، هل هناك أي فرصة لاستعادة وظيفة الكلى؟


المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية IgA الذي يوجد بالفعل الكرياتينين 6.7 في الفشل الكلوي القريب من يوريمية. في الواقع ، كان بعض المرضى على غسيل الكلى لأنهم لا يستطيعون تحمل مضاعفات اعتلال الكلية ايغا مع الكرياتينين 6.7. في هذه المناسبة ، هل هناك أي فرصة لاستعادة وظائف الكلى؟

بشكل عام ، يستخدم زرع الكلى على نطاق واسع لمساعدة المرضى على إعادة بناء وظائف الكلى في معظم البلدان. في الواقع ، تعتبر زراعة الكلى هي الطريقة الأخيرة لإنقاذ المرضى المصابين بأمراض الكلى. ومع ذلك ، من الصعب جدا العثور على الكلى الصحيحة لاستبدال واحدة التالفة من خلال العملية. بهذه الطريقة ، يكون المرضى متلهفين لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم تحسين وظائف الكلى دون غسيل الكلى.

المرضى الذين لم يبدأوا غسيل الكلى هم أكثر عرضة لاستئناف وظائف الكلى بشكل طبيعي. وهناك فرص لمرضى غسيل الكلى للقضاء على غسيل الكلى وتجنب زرع الكلى.

في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، مع اعتماد علاج إزالة السموم ، سيتم التخلص من بعض السموم والنفايات بشكل طبيعي ، وفي هذه الحالة ستقل الكرياتينين 6.7 وسيتم تخفيف عدم الراحة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العلاجات الطبيعية الأخرى ستعمل جنبا إلى جنب مع علاج إزالة السموم لإصلاح الكلى المريضة ، علاج الكى والعلاج بالحمام الكامل ، على سبيل المثال. في المتوسط ​​، يمكن للمرضى أن يروا تحسنًا في حالات المرض بنصف شهر فقط. ومع ذلك ، سيتم زيادة وظيفة الكلى تدريجيا وفعالية من خلال تطبيق هذه العلاجات. محدود لمدة المادة ، إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى ، اتصل بـ Doctor Online.

بالإضافة إلى ذلك ، بغض النظر عن العلاج الذي يتلقاه المرضى ، يجب الالتزام بصرامة بالأنظمة الغذائية للكلى وعادات أسلوب الحياة الصحية. خلاف ذلك ، فإن الكلى تعاني من المزيد من الضرر والمرضى سيزداد سوءا.

هل أنت مريض يعاني من اعتلال الكلية IgA؟ هل تريد خفض مستوى الكرياتينين إلى 6.7 بشكل طبيعي؟ هل أنت حريص على تحسين وظائف الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل لنا شروط مرضك. سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق