احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى و الكرياتينين 4.3 ، ماذا يجب أن نفعل؟


يشير اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) إلى الحالة الطبية التي يوجد فيها الكثير من بروتين IgA (وهو بروتين مناعي) في البول. عندما يرتفع مستوى الكرياتينين إلى 4.3 ، ماذا يجب أن نفعل؟

قبل كل شيء ، يجب الالتزام الصارم باتباع نظام غذائي جيد التخطيط وعادات نمط حياة صحي. يمكن أن يساعد المرضى على الحفاظ على الظروف المادية. خلاف ذلك ، سوف تسوء الكلى بسرعة وسيدخل المرضى قريبا مرحلة غسيل الكلى. بشكل عام ، يُظهر الكرياتينين 4.3 أن الكلى معطوبة وأن العديد من السموم قد تراكمت بالفعل في الجسم. ثم ، سوف يكون المرضى وذمة ، بروتينية ، البول في الدم وغيرها من المضايقات.

بعض المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4.3 لا يستطيعون الخضوع لأي علاج ، في حين يمكن للآخرين إجراء العلاج بالهرمونات لتخفيف بعض الأعراض. ولكن ، لا يمكن للعلاج الهرموني علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) للجذر. ثم ، المرضى يريدون اكتشاف علاج أفضل لإنقاذهم.

يمكن للمرضى أن يجربوا الطب الصيني الذي يحتوي على العلاج بالتخلص من السموم ، والتناسل الجزئي للطب الصيني ، والعلاج بالدورة ، والعلاج بالبخار ، والعلاج بالعلاج بالكي ، والعلاج المناعي. كما واقع الأمر ، ما العلاج الذي سيستخدم للمرضى يعتمد على ظروف المرض للمرضى. هنا سأقدم بعض منهم كمثال.

القضاء على علاج السموم. وعادة ما يستخدم كأساس للمعالجة الشاملة ، حيث يهدف إلى تنظيف جميع السموم والحطام المخفي في جميع أنحاء الجسم بأمان. في العيادة ، يمكنك تحقيق وظيفة حماية الكلى من الأضرار الكبيرة ، وتوجيه الأعراض وتوفير بيئة مفيدة للعلاجات الأخرى لاستعادة وظائف الكلى.

علاج الكى في العلاج ، سيتم استخدام الأفسنتين المشتعلة للقضاء على نقاط الوخز بالإبر المحددة التي يتم تحديدها وفقا للطب الصيني التقليدي. في وقت لاحق ، سيتم تعديل تشي صحي وسيشعر المرضى بتحسن.

العلاج بالخلايا الجذعية. فهو يجمع بين الأدوية الغربية والأدوية الصينية ، ومن بينها الطب الصيني له الأثر الرئيسي لتحسين الحصانة. مع حصانة أقوى ، سوف تتعافى الكلية جيدا.

عندما يتم استعادة الكلى ، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.3 و IgA اعتلال الكلية سوف يكون لها حياة أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تجنب غسيل الكلى.

إذا كنت مهتمًا بعلاج اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، فالرجاء ترك رسالة أدناه أو إرسال شروط مرضك إلينا. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق