احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع ايغا إعتلال الكلى مع بروتين


أمراض الكُلى (IgA) هو نوع شائع من اضطرابات الكلى حيث ستفقد مئات البروتينات في البول ، خاصةً بروتين IgA. ما هو أسوأ من ذلك ، سوف تظهر بروتينية بشكل متكرر. الآن ، سوف نبحث عن طرق لعلاج اعتلال الكلية IgA مع بروتينية.

عادة، مانع مستقبلات أنجيوتنسين (ARB) يمكن استخدامها للحد من البروتين في البول. ولكن إذا كنت تريد علاج بروتينية في المرضى الذين يعانون من جذور ايغا أمراض الكلى، يجب أن نعرف كيف تظهر ايغا اعتلال الكلية وبروتينية واضح.

بداية ايغا اعتلال الكلية لأن الكلى لا يمكن إعادة استيعاب البروتين ايغا تماما أن تتسرب إلى البول. تحت هذا الظرف ، تتراكم العديد من السموم والنفايات في الجسم بسبب الكلى التالفة. أمراض الكلى ايغا البراز تتدهور الخلايا وأنسجة الكلى، والحد من وظائف الكلى وحمل العديد من مضاعفات اعتلال الكلية ايغا.

بناء على ما ذكرته أعلاه ، علينا تجديد الكلى المريضة من أجل علاج بروتينية لمرضى يعانون بشكل رئيسي من مرض الكلى IgA. ومع ذلك ، كيفية علاج الكلى المصابة؟

أولا ، من المفترض أن المرضى يجب أن يأخذوا علاج إزالة السموم. بسبب عيوب غسيل الكلى، وكان خبراء في الكلى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى سنوات عديدة اختراع وتحسين عدد من العلاجات (وتسمى العلاج إزالة السموم) لتنظيف شامل جميع السموم والفضلات من الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعلاج والتخلص من السموم تبديد بروتينية وحماية تلف الكلى مع آثار جانبية أقل.

وفي الوقت نفسه ، يحتاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى ايغا إلى العلاج المناعي. سيحصل المرضى على مناعة أقل نتيجة لبروتين IgA المفقود ، وهو بروتين مناعي. لذلك من الأفضل أن يقبل المرضى العلاج المناعي لتقوية المناعة واستعادة وظائف الكلى.

هل أنت في وضع اعتلال الكلية IgA؟ هل لديك بروتينية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاترك رسالة أدناه أو أرسل لنا معلومات الاتصال الخاصة بك وحالات المرض. سنقوم بتحليل حالتك الجسدية وسنرد في أقرب وقت ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق