احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن متابعة بروتينات المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا


يشير اعتلال الكلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) إلى حالة طبية تضيع فيها العديد من بروتينات IgA في البول بسبب الكلى التالفة. ثم ، يشك المرضى في ما إذا كان يمكن أن تنشأ بروتينية لهم.

إذا كنت ترغب في علاج بروتينية في المقام الأول ، يجب أن تعرف لماذا المرضى يصابون بالبروتون. وكقاعدة عامة ، تقوم الكلية بتصفية الدم وإزالة السموم والنفايات المختلفة. عندما تلف الكلى ، لا يمكن منع البروتين من التسرب والكلى لا يمكن استرداد البروتين. لذلك ، يجب علينا إصلاح الكلى مريضة. فقط بهذه الطريقة يمكن الشفاء تماما بروتينية.

في أيامنا هذه ، يمكن للمرضى الصينيين أن يأخذوا العلاج الطبيعي المولود من الطب الصيني التقليدي لعلاج بروتينية ذات آثار جانبية أقل. في الواقع ، يمكن أن يعفى بروتينية بشكل آمن وفعال في مستشفى Tongshantang في بكين.

على سبيل المثال ، فإن العلاج القضاء على السموم الذي ينتج لازالة جميع المواد الضارة له تأثير كبير على تبديد بروتينية. بالإضافة إلى ذلك ، علاج القضاء على السم هو علاج مفيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا بسبب أفعالهم لوقف تلف الكلى.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك معالجات أخرى مثل Micro-Chinese Medicine Osmotherapy ، وعلاج كامل للحمام ، وعلاج الكى ، وعلاج بالخلايا الجذعية وغيرها تساعد المرضى على تجديد الكلى مع التأثيرات.

أثناء العلاج الكامل بالحمام ، يُطلب من المرضى غمر كامل جسم المرضى في المياه الطبية المصنوعة من الأدوية الصينية لمدة 40-50 دقيقة. مع العلاج الكامل للحمام ، ستتم إزالة السموم من الجسم وسيتم إضافة المزيد من العناصر الغذائية والدم إلى الكلى. إنها طريقة أكثر أمانًا وأكثر عملية لتحسين الكُلية.

هل لديك مشاكل مع بروتينية؟ هل تريد علاج اعتلال الكلية IgA ومضاعفاته بشكل طبيعي؟ يرجى إرسال معلومات الاتصال بنا وشروط المرض أو ترك رسالة أدناه. سوف نفعل كل شيء ممكن لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: nephritis-treatment@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق