احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تشنج العضلات في الكرياتينين 5.2 ما هو السبب والعلاج


"ما هو سبب علاج تشنج العضلات في الكرياتينين 5.2؟" إذا كنت تبحث عن حلول للظروف المماثلة ، أرحب بالدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على إرشادات شخصية.

تشنج العضلات يؤدي إلى ألم حاد لعدة دقائق أو ساعات ، وهذا هو السبب في أن العديد من المرضى يريدون منع التشنج العضلي المتكرر. لحل هذه القضايا ، نحتاج إلى معرفة الأسباب الجذرية.

في حالة الكرياتينين 5.2 ، فإن العديد من السموم والمغذيات الزائدة مثل الدهون والجلوكوز والبروتين وما إلى ذلك سوف تعوق الدورة الدموية ، وبالتالي ، فإن العضلات لا تحصل على ما يكفي من الأكسجين والدم ، يؤدي إلى تشنج العضلات. أيضا ، في هذه الحالة ، لا يمكن إزالة الفوسفور كما كان من قبل ، وبالتالي ، من الأفضل أن يكون لدى المرضى أطعمة أقل مع الفوسفور العالي ولإضافة ما يكفي من الكالسيوم لتجنب تشنج العضلات. وعلاوة على ذلك ، إذا كان المرضى يقومون بغسيل الكلى ، فإن تشنج العضلات سيكون أحد الأعراض الجانبية.

وفقا للتحليل أعلاه ، يمكننا أن نكتشف أن المشكلة الجذرية هي تلف الكلى. وهكذا ، كيف يمكن إصلاح الكلى مريضة؟

في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي ، Osmotherapy الطب الصيني الصغير ، حمام القدم العلاج ، ميكانغ خليط ، العلاج الجريان وغيرها من العلاجات الطبيعية سيتم تطبيقها في علاج إزالة السموم ، وذلك لتوفير الدم المنظفة والمفضلة المحيطة يجب حماية الكلى من المواد الضارة وكسب المزيد من الدم والمواد المغذية لاستردادها. في غضون ذلك ، سيتم إعطاء المرضى وجبات جيدة التخطيط ويساعد على تشكيل نمط حياة صحي.

عندما يتم استعادة الكلى ، يمكن أن يعاد التشنج العضلات ، وسيتم تقليل الكرياتينين 5.2 ، ويمكن للمرضى يعيشون حياة أفضل.

لمزيد من المعلومات حول تشنج العضلات في الكرياتينين 5.2 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق