احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب الكلية الذئبة والكرياتينين 259 هل هو جدي


كرياتينين 259umol / L عادة ما يقف لحالات المرض التي تضررت فيها الكلى أكثر من النصف. ومع ذلك ، هل هو خطير لمرضى التهاب الكلية الذئبة؟
كما واقع الأمر ، فإن الكرياتينين 259 يظهر المرحلة الثالثة من التهاب الكلية الذئبة ، ما هو قريب من الفشل الكلوي. ولكن مع الإدارات الفعالة ، يمكن للمرضى العودة إلى طبيعتهم وعلى الأقل تجنب غسيل الكلى بشكل جذري.
ماذا سيحدث إذا كان هناك كرياتينين 259 في التهاب الكلية الذئبة؟
مع تراكم السموم المختلفة في الدم ، سيكون دوران الدم ضعيفًا ، وستحصل الكليتان والأنسجة أو الأعضاء الأخرى على كمية أقل من الدم والأكسجين والمغذيات ، مما يؤدي إلى المزيد من المشكلات بسبب الكلى التالفة. الى جانب ذلك ، فإن المرضى في هذه الحالة سيكون لديهم بعض المضايقات. لقد قلنا أن المرضى عادة لا يعانون من مضاعفات خطيرة في مرحلة مرض الكلى 3 ، ولكنها ليست مناسبة في حالة التهاب الكلية الذئبة. كما تعلمون ، إنه تلف في الكلى يسببه الجهاز المناعي غير الطبيعي الذي يهاجم جسمنا ، وفي هذه الحالة ، يجب أن يكون المرضى في حالة سيئة مع انخفاض المناعة ، مما يؤدي إلى الإصابة بالبرودة أو العدوى أو أمراض أخرى. لذلك ، هناك حاجة إلى علاجات صالحة.
وبالتالي ، ماذا يمكننا أن نفعل لوقف تدهور التهاب الكلية الذئبة؟
العلاج المناعي جيد في ضبط نظام المناعة. خلال العلاج ، يتم تلقي مزايا كل من الطب الصيني والطب الغربي لإزالة المنتجات المناعية الشاذة وبالتالي حماية جسمنا من العديد من الأمراض بفعالية ودون ضرر.
وعلاوة على ذلك ، إذا كان يمكن للمرضى أيضا أخذ حمام القدم العلاج ، والصغرى الطب الصيني Osmotherapy وغيرها من العلاجات العشبية الطب الصيني ، فإنها يمكن أن يتعافى بشكل أفضل.
وبمساعدة مثل هذا العلاج الشامل ، سيتم خفض كمية الكرياتينين 259 ، ويستطيع المرضى التعافي إلى الحياة الطبيعية نسبيا.
إذا كنت تعاني من التهاب الكلية الذئبي أو الكرياتينين 259 ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق