احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية وتورم هو شرط حاسم


التورم هو واحد من الخصائص المميزة للمتلازمة الكلوية ، مما يؤدي إلى الألم ، والمشي الصعب ومشاكل أخرى. في حين ، هل هي حالة حرجة؟ ما هو الدواء الأفضل لحلها؟
إذا كان هناك تورم خفيف في الوجه أو القدمين ، هل تعتقد أنه خطير؟ أعتقد أن معظم المرضى سيجدون عذرًا معقولًا مثل عدم الراحة ، أو المشي كثيرًا ، إلخ ، بدلاً من مشكلة الكلى. ولكن في الواقع ، يمكن أن يكون أول علامة على مرض الكلى. بمجرد تشخيصك بالمتلازمة الكلوية ، قد تفكر في ظهور التورم في الجسم كمشكلة يجب حلها بسرعة لتجنب تدهور المتلازمة الكلوية. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة لبعض المتلازمة الكلوية ، فإنهم يعتقدون أن التورم الخفيف في الساقين أو أي جزء آخر ليس مضلعًا بالصخور لأنهم يعانون منه لفترة طويلة دون أي مشاكل أخرى.
هنا يجب أن أقول لك هو أن التورم ليس خطيراً ، لكنه يعني تطور المتلازمة الكلوية. إذا كنت لا ترغب في الحصول على الفشل الكلوي أو العيش كمرشح لغسيل الكلى ، يرجى السيطرة عليها في أقرب وقت ممكن.
بالحديث عن العلاج ، أفضل الطب الصيني منذ أن تم إنشاؤه ومعالجته بهدف تسوية الأمراض من الأسباب الجذرية مع تأثيرات جانبية أقل.
في الصين ، تبنى مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي علاج إزالة السموم ، وسلسلة من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، حمام القدم العلاج وغيرها من العلاجات الطبيعية ، من أجل تطهير بيئة الدم ، وإزالة المياه الزائدة من الأنسجة السائلة ، يسلب السموم داخل وخارج الخلايا ، وتعزيز الدورة الدموية ، واستيقظ نظام المناعة ، وتعزيز وظيفة الكلى. بحيث يمكن اختفاء التورم بشكل أساسي.
عندما يتم استعادة القدرة على إزالة السموم الذاتية ، يمكن تقليل الأعراض ، يمكن رفع وظيفة الكلى في بعض النقاط ، ويمكن للمرضى عقد حياة طبيعية نسبيا ويعيشون طريقة من غسيل الكلى.
لمزيد من المعلومات حول متلازمة الالتهاب الكلوي ، والتورم وعلاجاتهم ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
Whatsapp / Viber / Wechat: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق