احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الصداع للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو من أكثر الأمراض شيوعا، التي تهدد الحياة مع جين واحد. هذا يؤثر على 12 مليون في جميع أنحاء العالم. هذا المرض هو السبب الرئيسي الرابع للفشل الكلوي في الولايات المتحدة. عادة، الأعراض والمضاعفات تبدأ في الظهور في سن حوالي 30 عاما. قد يكون الصداع الشديد واحدة من الأعراض الشائعة لمرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، وتعلم كيفية إزالة مرضى صداع التوتر من مرض الكلى المتعدد الكيسات والعلاج الطبيعي مرض الكلى المتعدد الكيسات.

كيفية إزالة صداع التوتر في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

- أغمض عينيك، وملء لهم النخيل وتطبيق إشارة الضوء لمدة 2 دقيقة.

- ضع عصي الشاي الرطب على الجفون لمدة 5 دقائق.

- تدليك الخاص المعابد والكتفين ومؤخرة الرأس والعنق، أو أي منطقة أخرى حيث كنت تشعر التوتر.

- ضع ضغط ساخن على الجزء الأمامي أو الخلفي من الرقبة. فإن الحرارة تساعد على استرخاء العضلات معقود في هذا المجال.

العلاج الطبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات

وينبغي أن يكون السبب الجذري للتوتر من نوع الصداع العلاقة بين مرض الكلى المتعدد الكيسات، مثل ارتفاع ضغط الدم والسموم الكثير في الجسم، وحتى تمدد الأوعية الدموية في الدماغ. ونحن نعتقد أنه إذا كان علاج فعال يمكن أن يساعد مرض الكلى المتعدد الكيسات علاج لطيفة، ليس هناك شك في أن الصداع وأعراض أخرى قد تكون ناجمة عن الطريقة الطبيعية.

حاليا عادة ما يتم التعامل مع Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصيني مع الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. يتم تطبيق هذا العلاج خارج. المرضى ببساطة تحتاج إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. كيسين، مليئة الادوية العشبية الصينية المعالجة وضعت تحت الجزء السفلي من الظهر من المرضى باستخدام التناضح جهاز المادة الفعالة يمكن نقلها مباشرة إلى الكلى من خلال تعميم الدم بعد اختراق الجلد. مع زيادة الوظائف كيس جدار نفاذية، والحد من قدرة خلايا بطانة السائل كيس تخصيص، وتحسين الدورة الدموية والتغيير في جدار الكيس الخلافات الضغط الداخلي والخارجي، واستيعابها إزالة الكيس السائل أخيرا من الجسم في البول. العملية برمتها لن يسبب أي آثار جانبية.

إذا كان لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات، وتخفيف الصداع، يمكنك إرسال اختبار للبريد الإلكتروني Asya.yue@mail.ru، واتس اب / فايبر +8613292893707، وأيضا ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق