احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا سبب الفشل الكلوي هو بروتين في البول


البروتين في البول هو حالة طبية غير طبيعية والمظاهر السريرية المهيمنة من الفشل الكلوي. انخفاض البروتين الفعال في البول يساعد على إبطاء حالة المرض، وبالتالي، ومعرفة المعلومات الأساسية حول لماذا الفشل الكلوي يسبب البروتين في البول وكيفية الحد من البروتين في البول أمر ضروري.

لماذا يسبب الفشل الكلوي بروتينا في البول؟

في الكلى لدينا هناك غشاء الترشيح الكبيبي الذي يساعد على تصفية دمنا. خلال هذه العملية، يتم تخطي منتجات النفايات، مثل الكرياتينين واليوريا النيتروجين، ولكن يتم تخزين معظم المواد الغذائية. يتم تصفية كمية صغيرة من البروتين عن طريق تدفق الكلى في الأنابيب الكلوية، وأخيرا، يمتصها لهم. هذا هو السبب في أنه لا يمكن الكشف عن البروتين في البول في الحالة العادية. في حالات الفشل الكلوي، عندما يتم تلف غشاء الترشيح الكبيبي والنبيبات الكلوية ولا تعمل بشكل صحيح، والبروتين يتسرب ويدخل البول. بالمقارنة مع بروتينية الناجمة عن الأنابيب الكلوية التالفة، بروتينية الناجمة عن غشاء الترشيح الكبيبي التالفة هو أكثر خطورة.

كيفية تقليل البروتين في البول للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي؟

للحد من فعالية مستوى البروتين في البول، والمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي تحتاج إلى تنفيذ الإجراءات التالية:

1. حاول استيعاب كميات أقل من البروتين في الحياة اليومية، حيث أن تناول البروتين العالي سيسبب المزيد من الضرر للكلى وتفاقم بروتينية.

2. جلب ضغط الدم وسكر الدم إلى المعدل الطبيعي.

3. استعادة غشاء الترشيح الكبيبي التالفة والنبيبات الكلوية، والتي تلعب دورا حاسما في الحد من محتوى البروتين في البول. ومع ذلك، وفقا للتقنيات الطبية الحديثة، لا يمكن الشفاء من تلف الكلى. ومع ذلك، يجب أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي يكون متفائلا، وظيفة الكلى يمكن أن تتحسن بشكل ملحوظ مع مساعدة من الأدوية الصينية. تحسين فعالية وظائف الكلى يساعد أيضا المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي للحد من محتوى البروتين في البول.

إذا كان لديك سؤال حول البروتين في البول، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق