احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج طبيعي للحفاظ على حالة الكلى مع الكرياتينين 3.4


بالنسبة للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.4، سيتم اعتماد بعض الأدوية للسيطرة على الأعراض، وإذا لم يكن لديهم أي مضايقات، وسيتم اقتراح المرضى لاتخاذ الوجبات الغذائية الصحيحة وأيضا المزيد من المياه. ومع مرور الوقت، سوف تحتاج غسيل الكلى أخيرا إلى القيام به. في حين، هل هناك أي علاج طبيعي للحفاظ على حالة الكلى مع الكرياتينين 3.4؟

ماذا سيحدث إذا كان الكرياتينين 3.4؟

الكرياتينين ليست سوى نفايات التي أنشأتها العضلات في الجسم وأنها تفرز أساسا من الجسم عن طريق الكلى. من الناحية الفسيولوجية، ويرجع ذلك إلى قوة تعويضية قوية من الكلى، فقط عندما تلف الكلى أكثر من نصف، ويمكن الكرياتينين ترتفع إلى أعلى. لحسن الحظ، والمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.4 هي في المرحلة الثالثة من أمراض الكلى التي لا تزال لديهم إمكانيات لعكس ظروف المرض بشكل طبيعي. في هذه الحالة، عددا متزايدا من السموم التي تجمع في الجسم وحتى الدخول إلى الخلايا، مما يؤدي إلى المزيد من الالتهابات في الجسم وتفاقم الكلى. وبدون تدابير مضادة فعالة، سوف يتطور المرض إلى الفشل الكلوي. وبالتالي، فمن الضروري لعلاج الكرياتينين 3.4 في أقرب وقت ممكن.

ما هو العلاج الطبيعي الأفضل؟

أن نكون صادقين، فإن أفضل طريقة للحد من الكرياتينين 3.4 هو لاستعادة وظيفة الكلى بدقة. في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، والعلاج إزالة السموم التي تنطوي على سلسلة من العلاجات الطبيعية سوف توضع موضع الاستخدام من حيث ظروف المرضى خاصة المرض. حتى معرفة، العديد من مرضى الكلى حتى مرضى غسيل الكلى عادوا إلى الحياة الطبيعية من آثار هذه العلاجات، مثل المضادة للالتهابات، ومكافحة تخثر، وإزالة السموم، وتحسين الدورة الدموية، وتعديل الجهاز المناعي، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه، الكرياتينين هو خفضت، يتم تحسين وظائف الكلى في بعض النقاط، يمكن للمرضى يعيشون حياة ذات جودة عالية وتجنب غسيل الكلى بنجاح.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الطبيعي أو التمريض من المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.4، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق