احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فسغس والكرياتينين 2.5 كيفية التعامل مع الماء في الرئة


"كيفية التعامل مع الماء في الرئة في حالة فسغس والكرياتينين 2.5؟" إذا كان لديك قضية مماثلة أو شك، مرحبا بكم في الاتصال طبيب على الانترنت للحصول على معلومات مجانية مباشرة.
لماذا يظهر الماء في الرئة بين المرضى فسغس مع الكرياتينين 2.5؟
هناك الملايين من المرشحات تسمى نيفرونس في الكلى. وهي تعمل كمرشح لأخذ الماء في البول والحفاظ على البروتين في الدم. ولكن ل فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي) المرضى، وقد أصيب هذه العملية بسبب نيفرونس المصابين. ما هو أكثر من ذلك، كرياتينين 2.5 يظهر أكثر من 50٪ من هذه النيفرون جرحوا. وبالتالي، سيتم الاحتفاظ بالماء اضافية في الجسم، وسيتم العثور على البروتين في البول، في الوقت نفسه سوف السائل جمع في الرئة. وعلاوة على ذلك، فإن المياه في الرئة لديها مشكلة قاتلة محتملة.
كيفية علاج المياه في الرئة للمرضى الذين يعانون من فسغس والكرياتينين 2.5؟
العلاج بالسموم إزالة يمكن أن تلعب دورا كبيرا في القضاء على المياه من الرئة بنجاح وبطبيعة الحال. في السريرية، والوخز بالإبر، حمام القدم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الطبيعية الأخرى، فضلا عن التمريض جيدة سوف تأخذ آثار معا على محو جميع السموم في الجسم، بما في ذلك المواد غير المرغوب فيها في الخلايا والدم. وفي وقت لاحق، يتم إزالة أسباب الالتهابات في الخلايا والكلى، وتوقف تلف الكلى. بهذه الطريقة، يتم استئناف رأس المال الذاتي إزالة السموم في الجسم ويمكن تحويل المياه في الرئة بشكل طبيعي وجذري.
طالما يتم استعادة الكلى، سيتم إزالة المياه من الرئة، يتم تقليل الكرياتينين 2.5، والمرضى فسغس يمكن أن يعيش حياة عادية نسبيا.
إذا كان لديك أي الألغاز حول الأدوية للمياه في الرئة لمرضى فسغس مع الكرياتينين 2.5، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق