احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الطب يجب أن تأخذ لخفض مستوى الكرياتينين في 7


الكرياتينين 7mg / دل وعادة ما يرمز الفشل الكلوي. في هذه الحالة، تم ذكر غسيل الكلى وزرع الكلى. ولكن، فهي ليست الخيار الوحيد للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7. وكذلك، والمرضى يشككون ما الدواء يجب أن تأخذ للحد من مستوى الكرياتينين في 7؟
هل غسيل الكلى أو زرع جيدة للمرضى الذين الكرياتينين هو 7؟
أن نكون صادقين، غسيل الكلى وزرع هي تكتيكات في نهاية المطاف لمرضى أمراض الكلى. كما تعلمون، غسيل الكلى لا يمكن أن تحسن وظائف الكلى. مع غسيل الكلى، سيتم استبدال وظيفة الكلى، وبالتالي، فإن الكلى غير المستخدمة يكون ضمور ولها وظيفة أقل. الى جانب ذلك، يحتاج المرضى إلى الانتظار لسنوات قبل زرع وبعد ذلك، والمرضى لديهم لاتخاذ الأدوية المضادة للرفض حياة طويلة.
في حين، هل هناك أي خيار آخر للحفاظ على حالة المرض؟
في الصين، والمرضى اختيار الطب الصيني التقليدي (تسم) بدلا من غسيل الكلى لخفض الكرياتينين 7 بشكل طبيعي. على سبيل المثال: الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يجمع بين الطب الصيني التقليدي والتكنولوجيا المتقدمة لعلاج المرضى خارجيا. أولا على الإطلاق، سيتم التقاط الأعشاب المحددة في ضوء الحالات المادية للمرضى. في وقت لاحق، سيتم طحن هذه الأعشاب إلى مسحوق وجمعها إلى اثنين من الحقائب الطبية. خلال العلاج، والمرضى تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير مع اثنين من الحقائب الطبية تطبيقها في منطقة شينشو المرضى للاستمتاع 45mins. وفي وقت لاحق، والمواد النشطة تدخل الجسم لخروج السموم، وتعزيز الدورة الدموية وإصلاح الكلى المريضة دون أي آثار جانبية كبيرة.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم خفض الكرياتينين 7 والحفاظ عليها في نطاق منخفض، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا بعيدا عن غسيل الكلى.
هل الكرياتينين الخاص بك يصل إلى أعلى؟ هل تريد السيطرة على ظروف المرض وتجنب غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق