احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي دواء يجب أن مرضى الذئبة التهاب الكلية تأخذ ل تورم الساقين


بشكل عام، يمكن أن تكون الساقين تورم أول علامة واضحة لالتهاب الكلية الذئبة، مما أدى إلى الألم، وصعوبة التحرك، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المشاكل. لذلك، أي الدواء يجب أن مرضى التهاب الذئبة التهاب الكلية تأخذ لساقين تورم؟
ما هو التهاب الكلية الذئبة إنديسيتيف؟
التهاب الكلية الذئبة هو التهاب الكلوي الناجم عن الذئبة الحمامية الجهازية (سلي). ما يقرب من 60٪ من مرض الذئبة الحمراء سوف تتطور إلى التهاب الكلية الذئبة. عندما تكون الكلى ملتهبة، فإنها لا تستطيع تحمل وظائفها ومن ثم بعض الأعراض تخرج، مثل تورم، وزيادة الوزن، وارتفاع ضغط الدم والبروتين في البول أو غيرها من التمثيل. دون تدابير السيطرة الفعالة، والمرضى يعانون من الفشل الكلوي.
علاج التهاب الكلية الذئبة مع تورم الساقين.
الطب الغربي: المنشطات لمنع الالتهابات تحت رصد عن كثب، الأدوية المثبطة للمناعة لخفض اضطرابات الكلى الناجمة عن الجهاز المناعي، وأيضا بعض الأدوية للسيطرة على تخثر الدم وضغط الدم وهناك حاجة في بعض الوقت، وما إلى ذلك يمكن أن تساعد المرضى على إدارة وأعراض التهاب الكلية الذئبة التي تغطي تورم الساقين، ولكن لا يمكن تحسين الكلى المريضة على الإطلاق.
العلاج بالأعشاب الصينية العلاج: مقارنة مع الطب الغربي، ويهدف العلاج الطب الصيني العشبية في علاج التهاب الكلية الذئبة بدلا من مكافحة الأعراض فقط. في سياق هذه المعالجة المتكاملة، يتم اختيار الأعشاب المحددة واستخدامها خارجيا أو شفويا لضبط الجهاز المناعي، وتفعيل الدم وتبديد ركود، وتحسين الدورة الدموية، والخروج من السموم والمياه الإضافية، وتقديم ما يكفي من المواد اللازمة للكلى لاستعادة وتتحقق وظائف أخرى مع عدم وجود تأثير جانبي يذكر. وفي الوقت نفسه، يمكنك ان ترى تحسن كبير من الساقين تورم وتعزيز الحصانة. عندما يتم استعادة الكلى ويتم تصحيح الجهاز المناعي، وسوف تختفي الساقين تورم جذريا، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية نسبيا.
إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد عن الدواء لعلاج مرضى التهاب الكلية الذئبة مع تورم الساقين، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق