احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج بالأعشاب من التهاب كبيبات الكلى المزمن


ما هو العلاج العشبي لالتهاب كبيبات الكلى المزمن؟ التهاب كبيبات الكلى هو في الواقع مجموعة من الأمراض، وأسباب مختلفة، وبعض الأسباب غير واضحة بشكل عام، ويمكن أن تكون وراثية، المعدية، والحصانة، والتمثيل الغذائي والسرطان وعوامل أخرى. لأن الالتهاب هو السبب المباشر والحقيقي للتلف الكلى، والمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن يوصف دائما مناعة لمنع الالتهاب. هذا مفيد، ولكن على المدى الطويل استخدام هذه الأدوية يمكن أن تضر الجهاز المناعي للمريض وتسبب العديد من المشاكل الصحية الأخرى. لذلك، العديد من المرضى يأملون في الطب الصيني، ونأمل في العثور على العلاج الفعال والطبيعي لعلاج مشكلتهم.

أن نكون صادقين، التهاب كبيبات الكلى المزمن لا يمكن علاجه تماما، ولكن مع العلاج بالأعشاب، وضعف وظائف الكلى يمكن استعادة جزئيا. الأهم من ذلك، لا تحدث أي آثار جانبية أثناء وبعد العلاج. في الطب، يمكن استخدام العديد من الأعشاب لعلاج التهاب كبيبات الكلى المزمن، مثل العدسات والبقدونس. وهي مفيدة من أجل أن تكون عونا كبيرا في التهاب كبيبات الكلى المزمن، ولكن التشاور مع الأطباء حول الاستخدام الصحيح والآثار الجانبية مقدما، كما سوء استخدامها سوف يسبب آثار جانبية لا لزوم لها أو المشاكل الصحية.

هناك العديد من الأعشاب التي يمكن استخدامها لعلاج التهاب الكلية المزمن، ولكن أوزموثيرابي اليوم من الطب الصيني الصغير ينصح بشدة. هذا العلاج بالأعشاب ويعمل من خلال العديد من الأعشاب التي تستخدم خارج. هذه الأعشاب مفيدة لعلاج التهاب كبيبات الكلى المزمن وتمشيطها بدقة، والآثار المترتبة على علاجهم يمكن أن تتحسن كثيرا. وبالإضافة إلى ذلك، منذ يتم استخدام هذه الأعشاب من الخارج، وأنها تؤثر بشكل مباشر على الكلى التالفة، لذلك ليس هناك أي آثار جانبية.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير يظهر آثار كبيرة في علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن بسبب وظائفها في توسيع الأوعية الدموية، ومنع الالتهاب ومنع تخثر وتدهور. للمرضى الذين يعانون من التهاب كبيبات الكلى المزمن، مع مساعدة من هذا العلاج بالأعشاب، وليس فقط جميع الأعراض يمكن القضاء عليها بنجاح، ولكن يتم تحسين وظيفة الكلى فعالة أيضا، وهو أمر ضروري للمرضى لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق