احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي أن تولي اهتماما لتمزق الكيس الكلى؟


ما الذي يجب أن أبحث عنه عند كسر الكلى؟ هذا هو السؤال المشترك بين الناس الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات أو الكيس الكلى. إذا لم تكن حذرا، يمكن أن تمزق الكيس يسبب مضاعفات خطيرة وتفاقم أمراض الكلى. وهكذا، إذا تمزق الكيسات الكلى الخاصة بك، واتخاذ تدابير معينة يمكن أن تساعدك على تجنب المزيد من الضرر. ثم سوف نقول لكم عن نقاط كسر الكيس. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت!

ماذا يحدث عندما تمزق الكلى؟

1. الدم في البول. الدم في البول هو أهم أعراض تمزق الخراجات، والبول من المرضى يصبح أحمر. بشكل عام، فإن الدم في البول، والناجمة عن تمزق الخراجات، يمكن أن تستمر عدة أيام.

2. الألم. يمكن أن يسبب تمزق الكيس بسيط آلام الظهر، ويمكن أن يؤدي أيضا إلى عدوى الكلى والتهاب المسالك البولية، والتي يمكن أن تسبب الألم أيضا. بالإضافة إلى ضعف الظهر، وهذا يمكن أيضا أن يسبب آلام في البطن.

ما الذي يجب أن أبحث عنه عند كسر الكلى؟

أولا وقبل كل شيء، يجب عليك حماية جسمك، وخاصة أسفل الظهر والبطن. في حياتك اليومية، كنت أفضل تجنب تمارين مكثفة وقذف المعدة. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا إلى تجنب تشديد حزام.

ثانيا، النظام الغذائي أيضا يلعب دورا هاما جدا في حماية الكلى. الأطعمة الغنية بالألياف والفيتامينات هي خيار جيد بالنسبة لك، الى جانب ذلك، تحتاج أيضا إلى تجنب الأطعمة حار، الأطعمة المقلية، الأطعمة المالحة والحلويات، لأنها يمكن أن تزيد من أداء الكلى والكبد.

وأخيرا وليس آخرا: العلاج الفعال يمكن أن تساعدك على علاج تمزق الكيس. مقارنة مع الجراحة، العلاج المحافظ هو أكثر ملاءمة لك. في الصين، الإعفاء من الطب الصيني الصغير، والطب الصيني عن طريق الفم والعلاج حمام الطبية يمكن أن تخفف الألم وعلاج مرضك.

في الختام، كسر الكيس الكلى يعني أن مرضك هو في مرحلة خطيرة، ولكن لا يرفض العلاج، لأن العلاج في الوقت المناسب والسليم يمكن أن تساعدك على السيطرة على المرض وتحسين نوعية حياتك. إذا كنت مهتما في أساليب العلاج لدينا، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق