احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك علاج ارتفاع الكرياتينين مع الفشل الكلوي


معظم المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي يعيشون مع مستوى عال من الكرياتينين. المرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين غالبا ما تظهر أعراض الصداع، وضعف الشهية والغثيان والقيء. وبسبب هذا، والمرضى يريدون أن يعرفوا كيفية التعامل مع مستوى عال من الكرياتينين في الفشل الكلوي؟

أما بالنسبة لمشكلة الحد من الكرياتينين عالية، ويمكن أن تؤخذ عدة عوامل في الاعتبار، بما في ذلك مدرات البول، غسيل الكلى، والعلاجات الطبيعية.

- مدرات البول

وهي تستخدم عادة في الأشخاص الذين يعانون من فترة سابقة من أمراض الكلى. وهذا يجعل الكلى أكثر البول لإفراز النفايات والمواد السامة. إلى حد ما، فإنه يساعد على تقليل مستوى الكرياتينين.

- غسيل الكلى

فإنه يزيل السوائل إضافية والنفايات من خلال تصفية الدم مع آلة غسيل الكلى. غسيل الكلى غالبا ما يكون ضروريا عندما يبدأ المرضى في تجربة بعض أعراض التسمم الناجمة عن مستويات عالية من الكرياتينين. ومع ذلك، على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد على تخفيف بعض أعراض التسمم، فإنه يسبب المرضى غالبا ما تواجه بعض الآثار الجانبية، مثل فقر الدم وتشنجات العضلات. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى ليست وسيلة أساسية للحد من مستويات عالية من الكرياتينين. بعد العلاج غسيل الكلى، والمرضى مرة أخرى تجربة على مستوى عال من الكرياتينين.

- العلاج الطبيعي

منذ اكتسب الطب الصيني التقليدي أهمية كبيرة في العالم، وقد اختار العديد من المرضى في مجموعة واسعة من العلاج من أمراض الكلى. الأهم من ذلك، تم تطوير خيار العلاج الفعال للمرضى لعلاج أمراض الكلى. من بين علاج أمراض الكلى، أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو العلاج الذي يهدف إلى استعادة الخلايا المتضررة وأنسجة الكلى. يتم استخدامه مع الأدوية العشبية. على الرغم من أن الطريق إلى توسيع الأوعية الدموية وتحفيز الدورة الدموية، كمية كافية من الدم والأكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى. ويمكن توفير البيئة الطبية للمرضى لإصلاح الخلايا التالفة وأنسجة الكلى.

إذا كان لديك مستوى عال من الكرياتينين، يرجى اختيار العلاج الذي تفضله، أو إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق