احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يمكن أن تعاني من الأرق


للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنها تعاني بسهولة من الأرق. كما نعلم جميعا، والأرق هو مشكلة حقيقية، لأنه يمكن أن يجلب الألم والإجهاد النفسي للمرضى. ثم لماذا يمكن للمرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات تعاني من الأرق؟ إذا كنت تعاني من مرض، يرجى قراءة ما يلي مع المريض، أي أسئلة، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت، وسنقدم لكم الإجابة الصحيحة للمرة الأولى.

1. مرض الشريان التاجي وفرط فوسفات الدم

وتظهر الدراسات أن الأرق في مرض الكلى المتعدد الكيسات يرتبط ارتباطا وثيقا مرض الشريان التاجي وفرط الفوسفات. في حين أن اثنين من الأمراض هي المضاعفات الشائعة للفشل الكلوي. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الكامنة، وتطوير مرض الكلى المتعدد الكيسات، تلف الكلى يتدهور باستمرار. وهكذا، فإنها يمكن أن تسبب مرض الشريان التاجي وفرط، وهذا هو، فهي في خطر كبير من الأرق.

2. التبول في كثير من الأحيان في الليل

ومن المعروف أن الكلى هي الجهاز الرئيسي الذي ينتج البول. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، لديهم درجة مختلفة من الضرر الكلوي، عندما تلف الكلى هو أكثر من نصف الكلى، وعدد من الأعراض والمضاعفات تنشأ. التبول المتكرر في الليل هو عرض شائع جدا للمرضى.

3. مزاج سيئ

تسم يعتقد أن مزاج يرتبط ارتباطا وثيقا النوم. والمزاج السيئ عادة ما يؤثر على نوعية النوم ويسبب الأرق. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنها تشعر بسهولة الاكتئاب والقلق، وهو السبب المباشر للأرق.

يتم سرد الأسباب الشائعة للأرق للمرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات لتحسين هذه الحالة، تحتاج إلى الحفاظ على مزاج جيد وخلق الثقة في التغلب على المرض. في الواقع، بالإضافة إلى الأرق، والمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات قد تعاني أيضا من مضايقات أخرى، مثل ارتفاع ضغط الدم وبول الدم، وآلام أسفل الظهر وهلم جرا. وبالتالي، هناك حاجة إلى علاج فعال وفي الوقت المناسب. في الصين، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو خيار جيد للكلى المتعدد الكيسات، لأنها يمكن أن تخفف من الأعراض والمضاعفات من التعاقد مع الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. يرجى إرسال التحليل إلى البريد asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق