احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعراض الشائعة من مستويات عالية من الكرياتينين في الفشل الكلوي


كل الأمل لحياة طويلة والجودة، وإذا كان الشخص مريضا، وقال انه سوف نبذل قصارى جهده لعلاج مرضه، ولكن يمكن علاجه ليس كل الأمراض. تماما مثل أمراض الكلى، وبعض الأمراض يمكن علاجه، ولكن بعض لا يمكن. إذا كان لديك سؤال حول الكلى، يمكنك الاتصال الطبيب على الانترنت!

في الفشل الكلوي، والكرياتينين ترتفع إلى مستوى عال، يتم فقدان وظائف الكلى تقريبا، ولا يمكن استعادتها، ثم المواد السامة والنفايات الأيضية لا يمكن إزالتها من الجسم بعد يفقد الكلى وظيفتها، لذلك من الضروري بعض العلاج، لمساعدة الكلى أداء وظيفتها.

لماذا المرضى لديهم مستوى عال من الكرياتينين في الفشل الكلوي؟ أولا، يفقد الجسم البشري الماء، ويؤدي إلى تمركز الدم. ثانيا، له علاقة عادات المرضى. ثالثا، الناس لديهم تاريخ طويل من هيماتوريسم والبروتينية. رابعا، المرضى الذين يتناولون الأدوية التي تكون سامة للكلى، لأنهم لا يعرفون. خامسا، وظيفة الكلى في المرضى معطوب، وأنها بسهولة تصبح مصابة. سادسا، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. كل هذه العوامل يمكن أن تؤدي إلى زيادة في الكرياتينين عالية.

بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني لديه العلاج المهني والخاص لهذا المرض. نحن وصفته ب "Osmotherapy الطب الجزئي الصيني"، والتركيز على الجمع بين الطب الصيني والطب الصيني والطب الغربي. العلاج يركز على جذور المرض، وليس على أعراض سطحية. المرضى يمكن أن يكون أفضل مع مساعدة من العلاج الذي يعيد الخلايا الخلقية. عندما يتم استعادة وظيفة الكلى، سيتم تخفيض وتيرة الانتكاس.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن المرضى الالتفات إلى النظام الغذائي. وينبغي إعداد الطعام مع أقل النفط والزيوت النباتية مع أقل من الأحماض الدهنية، وأفضل للمرضى. لا يمكن أن يكون وجبة مع الفوسفور، بما في ذلك المخاط والسمسم والمكسرات، وصفار البيض وهلم جرا.

إذا الكرياتينين عالية وترغب في تجنب غسيل الكلى، يمكنك إرسال تحليل Asya.yue@mail.ru البريد الإلكتروني، واتس اب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق