احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السكري والكرياتينين 373 ماذا يجب أن أفعل للحصول على الشفاء


"مساء الخير الطبيب. أنا مريض بالسكر لمدة عشر سنوات. الآن، بلدي الكرياتينين هو 373 منذ ثلاث سنوات. ماذا علي أن أفعل للحصول على الشفاء؟ "
مرحبا. قبل التحدث عن إجراءات علاجك، دعونا نحلل حالة مرضك أولا.
الكرياتينين 373umol / L يعني عادة مرحلة 3 أمراض الكلى، وأن الكلى قد تضررت بشكل سيئ للغاية ليأخذ تماما بعيدا المياه الزائدة عن الحاجة والسموم والنفايات. في هذه الحالة، قد يكون لديك بعض المضايقات، مثل تورم، والدم في البول، والبروتين في البول، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من المشاكل.
الى جانب ذلك، مرض الكلى يشبه مرض السكري، والتي يجب على المرضى للحفاظ عليه بشكل جيد مع الممرضات جيدة والعلاجات الفعالة. وهذا يعني أن مرضى السكري مع الكرياتينين 373 لا يمكن علاجه تماما. ولكن، مع مساعدة من العلاج النظامي، فإنها يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية.
ضبط ارتفاع نسبة السكر في الدم. ارتفاع نسبة الجلوكوز في الدم هو السبب الرئيسي للكثير من الأمراض بما في ذلك ولكن لا تقتصر على اعتلال الكلية السكري. لذا، يرجى التحكم في نسبة السكر في الدم بدقة.
إدارة ضغط الدم. كما أن أمراض الكلى عادة ما يكون مشكلة مع ارتفاع ضغط الدم الذي بدوره سوف يؤدي إلى التطور السريع لأمراض الكلى. لذلك، نوصي المرضى لجعل ضغط الدم في حوالي 130/80 مم زئبق.
السيطرة الغذائية. ويستند ذلك إلى الظروف البدنية الشخصية للمرضى. وبصفة عامة، يجب أن يكون لدى المرضى المواد الغذائية نسبيا والتوازن الوجبات الغذائية مع أقل الملح، والبروتين أقل، أقل من السكر وأقل من الدهون.
إصلاح الكلى المريضة. في الصين، وسيتم توفير سلسلة من الطب الصيني تغطي العلاج المناعي، حمام القدم، والعلاج إزالة السموم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي وغيرها للمرضى مجتمعة أو وحدها لجلب تراكمات الضارة، وتبديد المضايقات وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، سيتم تخفيض الكرياتينين 373 والمرضى يمكن تجنب غسيل الكلى وزرع.
إذا كان لديك أي الألغاز، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك لنا للحصول على التوجيه مجانا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق