احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني مفيد لفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8


الحديث عن الفشل الكلوي، وكنت أفكر في غسيل الكلى وزرع. ولكن في الواقع، هناك خيارات أخرى لمساعدة المرضى. وكذلك، هو الطب الصيني مفيد للفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8؟
الفشل الكلوي والكرياتينين 5.8.
الفشل الكلوي هو حالة خطيرة من الكلى، والتي يمكن أن تنعكس كما رفع مستوى الكرياتينين مثل 5.8. كما تعلمون، والكلى هي كرات كبيرة جدا التي شكلتها الشعيرات الدموية، والدم مع الكثير من المواد الزائدة، والسموم والنفايات سيتم تصفيتها هنا. مرة واحدة لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وسوف تظل الكرياتينين وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها في الدم وأيضا الخلايا. سيكون لدى المرضى العديد من المشاكل أو حتى تهدد الحياة كذلك.
علاج او معاملة.
أن نكون صادقين، والمرضى من الأفضل أن تجد علاج النظامية لتبديد المضاعفات، وحماية وظيفة الكلى ريماننت وإصلاح الكلى المريضة.
تبديد المضاعفات. في القسم، يجب على المرضى التركيز على تحسين وظائف الكلى بدلا من مجرد تبديد المضايقات.
حماية وظيفة الكلى ريماننت. وباستثناء السيطرة الغذائية، من المفترض أن ينفذ المرضى جميع الرواسب الضارة التي يمكن أن تقلل من خلايا الخلايا وآثار العلاجات. علاج السموم إزالة، وهو اختراع من الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تلعب دورا كبيرا في هذا.
إصلاح الكلى المريضة. بعد اتباع خطوتين أعلاه، والكلى هي في محيط مفيد. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج المرضى أيضا إلى اتخاذ الطب الصيني أوزموثيرابي الصغرى أو الأدوية تشنيز أخرى لإزالة ركود الدم، وتسريع الدورة الدموية، والتخفيف من نقص الأكسجين الكلوي وفقر الدم الكلوي، الخ في الختام، والقدرة على الشفاء الذاتي الكلى والحصانة هي على حد سواء تعزيز، وظيفة الكلى يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي وتدريجي.
مع مساعدة من العلاجات الجيدة، سيتم تقليل الكرياتينين 5.8 والمرضى يمكن أن تستمر في حياة أفضل.
إذا كنت تبحث عن علاجات بديلة لغسيل الكلى أو زرع لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.8 أو تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق