احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الطب الصيني جيد للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية


هل الطب الصيني جيد للأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية؟ إذا كان لديك أي شك مع الطب الصيني أو متلازمة الكلوية، يمكنك أن تأخذ استشارة مجانية مع الطبيب على الانترنت.
لماذا يتوق الناس للحصول على علاجات أخرى؟
متلازمة الكلوية هي مجموعة من المظاهر السريرية التي تتميز وذمة، بروتينية، نقص بروتينات الدم وغيرها، والتي يمكن أن تظهر بين الأطفال أيضا. وعادة ما يقدم الطبيب الستيرويدات لتبديد هذه الأعراض. ومع ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي إلى غير طبيعي المزاج البديل، وزيادة الوزن، وتعطيل الهرمون وغيرها من الأمراض. بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يمكن حماية وظائف الكلى أي أكثر وأخيرا، فإن المرضى تجربة غسيل الكلى أو زرع بسبب مرض الازدواجية. وبالتالي، فإنه ليس خيارا جيدا للمتلازمة الكلوية. وهذا هو أيضا السبب في أن المرضى وأفراد أسرهم يسعون للحصول على خيار آخر.
ما هو الطب الصيني وكيف يعمل؟
العودة إلى الطب الصيني، أنه يحتوي على الوخز بالإبر، دورة العلاج، العلاج الكى، العلاج تبخير، العلاج حمام القدم، العلاج بالسموم، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي والعلاجات الأساسية الأخرى لعلاج متلازمة الكلوية بشكل طبيعي وبنجاح من خلال إصلاح الكلى المريضة ورفع بعض وظائف الكلى.
وجاءت الفتاة ترافق مع والدتها إلى مستشفى بكين تونغشانتانغ الطب التقليد الصيني لمزيد من العلاج ليس فقط السيطرة على عدم الارتياح ولكن أيضا خفض الكرياتينين 300umol / L. مع حوالي شهر العلاج، والبروتين في البول هو 0.09g / 24H، يتم تخفيض وزنها، أيضا، ومستوى الكرياتينين لها هو عن وضعها الطبيعي. خلال العلاج، أعطاه الطبيب أيضا الوجبات الغذائية المخططة جيدا لحماية الكلى وتلبية الطلب من نموها والتنمية.
هل أنت مهتم في الطب الصيني؟ هل تريد تحقيق العلاج الطبيعي للمتلازمة الكلوية؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق