احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتينوريا و فسغس الذي الطب الصيني هو أفضل


وبصرف النظر عن المنشطات، وهناك طرق أخرى لعلاج بروتينية لمرضى فسغس. ثم، أي الطب الصيني هو أفضل؟
ما هو بروتينية؟
بروتينية يعرض البروتين في البول هو أكثر من 150mg / 14H. وعادة ما يكون رمزا للكلية التالفة لأنه لا يمكن أن يكون سببه الكثير من الظروف والعوامل.
فسغس (البؤري التجمعي الكبيبي التصلب) هو نوع من اضطراب الكلى الذي سيكون لدى المرضى بروتينية، وذمة أو مشاكل أخرى بسبب الكبيبة التالفة. وفي الوقت نفسه، لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح، وبالتالي، سيتم تسريب بعض المواد الجزيئية مثل البروتين والهيموغلوبين في البول. هو التسبب في بروتينية لمرضى فسغس.
كيفية علاج بروتينية في العيادة؟
بشكل عام، سيتم اعتماد المنشطات، الخيار الأول في العيادة، للحد من بروتينية عن طريق تثبيط الالتهابات. ومع ذلك، إذا تم تدمير هيكل الكبيبي، لا يمكن اختفاء بروتينية بسهولة. ما هو أسوأ، باستثناء الآثار الجانبية للستيرويدات، وهذا الدواء لا يمكن إصلاح الكلى أو منع الكلى من مزيد من الضرر. وهذا يعني أن أهداف العلاج لا ينبغي أن تركز على السيطرة على بروتينية، ولكن تتركز في إصلاح الضرر والقضاء على السموم والنفايات في الجسم والغشاء الكبيبي. هذا هو أيضا وظيفة الطب الصيني يأخذ.
كما أن هناك العديد من الطب الصيني هنا، مثل حمام العلاج، والسموم إزالة العلاج، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني وهلم جرا، أي واحد يجب أن يكون اختيار؟
بصراحة، من المفترض أن يتلقى المرضى العلاجات وفقا لظروف المرض الخاصة بهم وذلك للسيطرة على الالتهابات وتحسين وظائف الكلى أكثر أمنا وأفضل. هنا، يمكنك الاتصال أونلين دكتور للحصول على التوجيه المجاني.
هل أنت مريض فسغس؟ هل تريد السيطرة على أعراض فسغس بدقة؟ لمزيد من المعلومات، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق