احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يكد و بيلة دموية شديدة ماذا يجب أن نفعل


جيف الذي يأتي من الفلبين هو 42 سنة، وقد تم تشخيصه مع مرض الكلى المتعدد الكيسات العائلي. ولأن الطبيب المحلي ليس لديه أي إجراء باستثناء عملية زرع الكلى لحالته المرضية، قرر أخيرا الذهاب إلى المستشفى للحصول على مزيد من العلاج.
وعندما وصل إلى المستشفى، أجرى أولا فحصا خاصا. وبناء على ظروف مرضه، أعطى الطبيب له العلاج المناعي، حمام القدم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، والعلاج إزالة السموم وغيرها من الأدوية لتحسين ظروفه.
العلاج المناعي جنبا إلى جنب كل من مزايا الطب الصيني والطب الغربي لقوية الحصانة يأخذ تأثير كبير على السيطرة على الدم في البول، وتبديد الالتهابات وحماية المرضى من العدوى أو البرد بشكل طبيعي.
اعتمد حمام القدم لتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم في حين غمر كلا القدمين من المرضى في الحساء الطبي الدافئ. في وقت لاحق، يتم تحسين الدورة الدموية الدقيقة من الكلى ويمكن حماية وظائف الكلى.
ويهدف العلاج إزالة السموم في تنظيف جميع المواد الضارة المودعة في الجسم مع آثار جانبية أقل. أيضا، يمكن أن تساعد المرضى يقلل من الخراجات المتنامية في الكلى، تبديد المضايقات وتعزيز آثار العلاجات الأخرى.
الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي تحظى بشعبية كبيرة في العالم نتيجة وظيفتها جيدة لزيادة وظائف الكلى بأمان وفعالية.
مع مساعدة من هذا الطب الصيني لمدة سبعة أيام فقط، خفض مستوى الكرياتينين له إلى 320umol / لتر من 370umol / L، هب خفضت إلى 140 / 90mmHg من 160 / 100mmHg. وقال انه يشعر على نحو أفضل مع البول الدم اختفى في البول، وأضاف الشهية، وفقر الدم المخفف، والنوم الجيد والوجه وردية.
بعد دورة واحدة كاملة من الطب الصيني في الصين، عاد إلى الوطن، ويصر على العادة الغذائية المعقولة وكذلك الطب الصيني وفقا للتعليمات. ولا تزال حالته تتحسن.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات ذات الصلة، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال الاستعلام لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق