احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا اعتلال الكلية وفقر الدم هو ضروري لخفض الكرياتينين عالية


"اعتلال الكلية ايغا وفقر الدم، هو ضروري لخفض الكرياتينين عالية؟" هنا المقال سوف حساب ذلك بالنسبة لك.

ما هي العلاقة بين اعتلال الكلية ايغا، وفقر الدم والكرياتينين عالية؟

إيغا اعتلال الكلية هو الكلى التالفة الناجمة عن ضعف المناعة في هذه الحالة فإن المرضى لديهم العديد من المظاهر مثل فقر الدم، وارتفاع مستوى الكرياتينين، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. عموما، فقر الدم يعرض أقل الهيموجلوبين في الدم وبالتالي الكلى لا يمكن الحصول على ما يكفي من الأوكسجين، مما أدى إلى خفض وظائف الكلى ورفع الكرياتينين في الدم. كما تعلمون، ومستوى الكرياتينين هو واحد من أهم مؤشر وظيفة الكلى، وارتفاع الكرياتينين تظهر مختلف السموم والنفايات التي ينبغي تطهيرها عن طريق الكلى تودع في الجسم وذلك لإصابة الخلايا الكلوية وخفض آثار العلاجات، مما يؤدي إلى مرض تدريجي. لذلك، والمرضى من المفترض أن تأخذ معالجة متكاملة للتعافي بشكل أفضل.

كيفية تقليل مستوى الكرياتينين وكذلك تبديد فقر الدم؟

في الصين، مجموعة من العلاجات الطبيعية مجتمعة مزايا التكنولوجيا الطبية المتقدمة، والأدوية الصينية والأدوية الغربية واعتمدت العلاج المناعي، العلاج تبخير، والعلاج إزالة السموم، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي والاختراعات الأخرى من الطب الصيني التقليدي للتخفيف من الأعراض ، تطهير الدم والجسم، وتحسين وظائف الكلى وهلم جرا في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي.

عندما يتم استعادة الكلى، وسوف تلاشى فقر الدم بعيدا، يتم إسقاط مستوى الكرياتينين عالية إلى أسفل، والمرضى يمكن أن تقود حياة أفضل دون الحاجة لغسيل الكلى أو زرع.

لمزيد من المعلومات حول العلاجات لخفض الكرياتينين عالية ل إيغا مرضى اعتلال الكلية مع فقر الدم، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق