احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات لفشل الكلوي وارتفاع الكرياتينين


نحن عادة معرفة ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم من مرضى الفشل الكلوي. والمرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين أداء الصداع وفقر الدم والضعف وأعراض أخرى. وبالتالي، المزيد والمزيد من المرضى يبحثون عن العلاجات الأخرى للفشل الكلوي وارتفاع الكرياتينين.
وبصفة عامة، غسيل الكلى في استخدام واسع النطاق لسرعة خفض مستوى الكرياتينين عالية. مع مساعدة من آلة غسيل الكلى، يتم تصفية الكرياتينين وكذلك السموم والنفايات الأخرى لدرجة مختلفة وفقا لتفاوت الطب المحلي التكنولوجيا وأساليب غسيل الكلى أيضا. ومع ذلك، غسيل الكلى يزعج حياة المرضى اليومية الكثير. على هذا النحو، فإن معظم المرضى ليسوا على استعداد لغسيل الكلى.
في حين، هناك علاج آخر لخفض مستوى الكرياتينين لمرضى الفشل الكلوي جانبا من غسيل الكلى؟
يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي نظام الطب الصيني للوصول إلى هذا الهدف.
مثل، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني مع التركيز على تنظيف السموم والنفايات بدقة هي واحدة من التطبيقات الخارجية الأدوية الصينية. وتستخدم كمية كبيرة من الأعشاب التي لها وظيفة إفراز السموم والنفايات في العلاج من حيث الظروف المرضية للمرضى. في التحضير للعلاج، وهذه الأعشاب تنهار في مسحوق وتحميلها إلى اثنين من الحقائب الطبية. خلال العلاج، والمرضى فقط تحتاج إلى الاستلقاء على السرير مصحوبة بشكل مريح مع اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40mins، عندما سيتم الافراج عن المواد الفعالة من الأعشاب وتغلغلت في الكلى من قبل آلة التناضح. بحيث، تتأثر الخلايا والأنسجة تتجدد تدريجيا في محيط المحيطة حيث الكلى كسب ما يكفي من العناصر الغذائية والدم. في وقت لاحق، سيتم خفض مستوى الكرياتينين أسفل.
ما هو أكثر من ذلك، مع تحسن وظيفة الكلى، يمكن للمرضى العيش على جودة عالية وتجنب غسيل الكلى.
هل أنت مهتم في الطب الصيني؟ هل تريد أن تسترجع من الفشل الكلوي مع ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق