احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية مع غفر 23٪ هو الطب الصيني مفيد


الطب الصيني يصبح شعبيا في العالم بسبب آثاره الجيدة على استعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي لمرضى اضطراب الكلى. حسنا، هو الطب الصيني مفيدة لارتفاع ضغط الدم ارتفاع ضغط الدم؟ لمزيد من المعلومات في التفاصيل، يرجى الاتصال أونلين دكتور.
يحدث اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم بسبب سنوات من ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط. وبصفة عامة، فإن ارتفاع ضغط الدم يصيب الأوعية الدموية في جميع أنحاء الجسم، وبعد ذلك، يتم حظر الدورة الدموية. ونتيجة لذلك، سيتم نقل الدم والمغذيات أقل إلى الكلى. بسبب نقص الأكسجين الكلوي وفقر الدم الكلوي، فإن وظيفة الكلى تكون أقل وأقل، وهذا هو القول، غفر (الكبيبي معدل الترشيح) سيتم تخفيض إلى 23٪ أو حتى أقل يوما بعد يوم.
في هذه الحالة، قد ترك العديد من السموم في الدم والخلايا، الأمر الذي سيجعل المرضى الرهيبة والكلى أسوأ. وبالتالي، فإن المرضى هم في حاجة قرحة من العلاج لتنظيف البيئة الداخلية وأيضا استعادة وظيفة الكلى.
العلاج بالسموم إزالة (اختراع كبير من الطب الصيني التقليدي) هو خيار جيد ليأخذ الكرياتينين والمياه المفرطة وغيرها من الأشياء غير المرغوب فيها من خلال سلسلة من العلاجات الطبيعية. الى جانب ذلك، يمكن أن يخفف من المضاعفات ويقدم محيط محبوب للكلى للتعافي.
الى جانب ذلك، الكى، حمام القدم، الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي أو الأدوية الصينية الأخرى سوف تجعل من استخدام الأعشاب الخاصة من الطبيعة للمساعدة في إصلاح الخلايا والأنسجة الذاتية الكلوية المريضة ولكن ليس نخرية دون أي ردود فعل غير مرغوب فيها واضحة. ما هو أكثر من ذلك، سيتم تحسين غفر، يمكن أن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم يعيش حياة طبيعية نسبيا، وأنها يمكن تجنب غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم مع غفر 23٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق