احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو الطب الصيني ل يكد مع الكرياتينين 300


مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب كلوي وراثي يتم فيه معالجة مختلف حجم وحادة الخراجات في الكلى. مع نمو الخراجات الكلوية، وسوف تتأثر بنية الكلى وظيفة، وبالتالي فإن مستوى الكرياتينين ترتفع إلى أعلى مستوى. وبالتالي، ما هو العلاج الصحيح ل يكد مع الكرياتينين 300؟
كما نعلم جميعا، الكرياتينين يشير إلى مدى كفاءة وظيفة الكلى. وبسبب القدرة التعويضية القوية للكلى، وارتفاع مستوى الكرياتينين عادة ما يظهر أكثر من 50٪ من وظائف الكلى يتم فقدان.
الكرياتينين 300 الذي هو فوق المعدل الطبيعي هو في المرحلة 3 يكد، عندما لا يزال المرضى لديهم فرص لعكس مسار يكد. في هذا الوقت، لا تزال كمية متزايدة من الأشياء غير المرغوب فيها في الدم والخلايا للتأثير على الانتعاش الكلوي وأيضا آثار العلاجات.
وهذا يعني، من المهم لتنظيف كل هذه السموم إلا من تناقص الخراجات. للمرضى الذين يعانون من الكرياتينين 300، والسموم إزالة العلاج هو خيار جيد لمساعدتهم ليس فقط على تقليل الكرياتينين وغيرها من المواد الضارة، ولكن أيضا تخفيف المضايقات. منذ يتم تطبيق فرع من العلاجات الطبيعية في ذلك على وجه التحديد، والمرضى الذين يخضعون لعلاج التكسين إزالة معرفة آثار جانبية أقل.
الى جانب ذلك، مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني يمكن أن تلعب دورا كبيرا في تعزيز لإعادة امتصاص السوائل في الخراجات وتقليل، ومنع الالتهاب والتجلط. وتحسين الدورة الدموية، وحماية وظيفة الكلى المتبقية وتعزيز الكلى القدرة الشفاء الذاتي. ما هو أكثر من ذلك، يتم تخفيض الكرياتينين 300، والمرضى يمكن أن تؤدي حياة عالية الجودة.
الى جانب ذلك، دورة العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أيضا أن تأخذ آثار كبيرة على علاج يكد مع الكرياتينين 300 بنجاح وبطبيعة الحال.
إذا كنت مهتما في العلاج الصحيح ل يكد مع الكرياتينين 300، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق