احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم تفاقم فسغس


"هل السكري أو ارتفاع ضغط الدم تفاقم فسغس؟" إذا كان لديك أي الألغاز للحفاظ على عملية فسغس، مرحبا بكم في الاتصال طبيب على الانترنت.

وبصفة عامة، البؤري القطعي التصلب الكبيبي (فسغس) هي واحدة من أمراض الكلى شيوعا في العيادة. في هذه الحالة، تم تدمير بعض الكبيبات في الكلى، ومكان لتصفية الدم. مع مرور الوقت، فإن الكلى تفقد تدريجيا وظائفها، وأخيرا، والكثير من السموم والنفايات التي يجب إزالتها من قبل الكلى لدينا وتجمع في الجسم، وأيضا وذمة، بروتينية، آلام الظهر، اضطراب المنحل بالكهرباء وغيرها من المشاكل سوف تأتي خارج.

العودة إلى مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وهما السببان الرئيسيان لتلف الكلى قادر على جعل فسغس أسوأ لأنها يمكن أن تمنع الدورة الدموية وتفاقم الوضع مع فقر الدم الكلوي ونقص الأكسجين الكلوي. الى جانب ذلك، بسبب الانحرافات الأيضية العميقة، فإن نسبة السكر في الدم وضغط الدم لديهم بعض الاختلافات غير طبيعية. بحيث، المرضى لديهم لمتابعة وجبة صارمة وهي في البحث عن العلاجات للحصول على ما يرام. بالمناسبة، من فضلك لا ننسى أن خفض السكري وارتفاع ضغط الدم مع بعض الأدوية من أجل حماية الكلى من مزيد من الضرر.

وبالمقارنة مع الطب الغربي، والطب الصيني التي تنطوي على الوخز بالإبر، والسموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي وهلم جرا يمكن علاج مرضى فسغس بشكل طبيعي وأساسيا. على الرغم من ذلك، إذا تضررت الكلى بشكل سيئ للغاية، مثل عدم وجود التبول المنتجة، والمرضى ليس لديهم خيار ولكن زرع لاستعادة من خلال أنه من السهل على فسغس لتكرار بعد زرعها. وهذا هو القول، إذا كان المرضى لا يريدون لتجربة الجراحة، يرجى غاسب الوقت لإعادة بناء وظيفة الكلى.

هل تعاني من فسغس مصحوبة بمرض السكري وارتفاع ضغط الدم؟ هل تريد تجنب المزيد من غسيل الكلى أو زرع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. نحن سعداء لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق