احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني هو مفيد للحد من الكرياتينين 600 مع البول صغير


تقريبا جميع المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي سوف يكون على مستوى عال من الكرياتينين. عندما تذهب إلى مرحلة متقدمة، لديك لإنتاج القليل جدا من البول، لأن الكليتك تتقلص. في حين أن الطب الصيني يساعد على تقليل الكرياتينين 600 مع البول صغير؟

الطب الصيني هو العلاج المعتاد في الصين. له تأثير جيد لعلاج الأمراض المزمنة. لأن القصور الكلوي هو الشرط الذي يتلف فيه عمل الخلايا والأنسجة بسبب عوامل مختلفة، مثل المدى الطويل لارتفاع ضغط الدم والسكري، وأمراض وراثية، انتهاكا للجهاز المناعي للكلى. وهكذا كنت ترغب في الحصول على تأثير جيد، تحتاج الانتباه إلى الحياة، للحفاظ على الصحة، وليس فقط العلاج.

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي يوفر لك العلاج الطبيعي دعا أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. يستخدم هذا العلاج من الخارج. يتم وصف الأدوية العشبية للمرضى اعتمادا على حالتهم الحالية من المرض، ويتم تنظيف الأدوية العشبية إلى مسحوق. وبعد ذلك، تجمع القوة في حقيبتين طبيتين توضعان على منطقتك المنخفضة. من خلال ربط الجهاز الاسموزي والحقائب الطبية اثنين، والمواد الفعالة في الاستعدادات الطبية يمكن ترك، ومن ثم تخترق آفات الكلى مباشرة من خلال الجلد.

هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج؟ يرجى إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، أو ال واتساب / فيبر +8613292893707. هذا العلاج يمكن توسيع الأوعية الدموية وتفعيل الدورة الدموية، كمية كافية من الدم والأكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى، وبالتالي توفير بيئة الكلى الداخلية صحية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم المرضى أيضا حمام علاجي، حمام القدم والعلاج الضغط الساخن. بفضل مزيج من الطب الصيني والعلاج أوزموثيرابي، يمكنك إنتاج المزيد من البول، حياة صحية وحياة طبيعية. يمكنك أيضا الالتفات إلى فكونتاكتي - بكين تونغ شان تان مستشفى تسم. هنا هو الخبر من المستشفى، حياة المرضى في المستشفى واتباع نظام غذائي للمرضى!

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق