احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج الطبيعي للدم في البول في مرض الكلى المتعدد الكيسات


في الحياة اليومية، وكقاعدة عامة، المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات يعانون من الدم في البول. على الرغم من أن هذا لن يسبب أي ألم، تحتاج أيضا إلى إيلاء اهتمام كبير لذلك، لأنه يمكن أن تؤدي إلى تفاقم المرض وتسبب فقدان خلايا الدم الحمراء. بالمقارنة مع العملية، فمن الأفضل أن تختار الطرق الطبيعية لعلاج الدم مع البول في الكلى المتعدد الكيسات.

لالكيسات الكلى، والدم في البول يمكن أن يكون سببها الكيس تمزق، وحصى الكلى، وعدوى الكلى والتهاب المسالك البولية. لذلك، ومعرفة السبب الرئيسي للدم في البول، والدم في البول يمكن أن يشفي من السبب. هنا سوف نقدم لكم إلى العلاج الطبيعي الذي يمكن علاج السبب الجذري، لإعادة صياغة والقضاء عليه من الجذر.

أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو العلاج الطبيعي ويستند على الطب الصيني التقليدي. الأدوية الدقيقة الصينية لديها أربع وظائف لعلاج أمراض الكلى. أولا، توسيع الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية. ثانيا، لمنع الإفراج عن عامل التهابات وتنقية الكلى من المواد الضارة، لقمع الاستجابة الالتهابية المناعية وزيادة مناعة. ثالثا، منع المعلومات عن جلطات الدم لتعزيز الدورة الدموية وتفعيل الكلى الكامنة في الخلايا. أربعة، يتم تحطيم المصفوفة خارج الخلية لمنع تطور تليف الكلى. من ناحية، من خلال الوظائف الأربع المذكورة أعلاه، يمكن للمخدرات تقليل الضغط في تجويف البطن وتمنع الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية إفراز السائل الكلى من الكيس. من ناحية أخرى، المخدرات لديها وظيفة تمرير كيس السوائل في البول.

من مقدمة أعلاه، أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير هو علاج طبيعي جيد للدم البولية في مرض الكلى المتعدد الكيسات، لأنه يهدف إلى القضاء على السبب الكامن وراءها. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يرجى إرسال المعلومات الخاصة بك ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق