احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن أختار الطب الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟


إذا كنت مريضا مع مرض الكلى المتعدد الكيسات، قد ينصح لك لاختيار علاج الطب الصيني. لماذا أوصي الطب الصيني لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ العديد من المرضى يطلب منا هذا السؤال على الانترنت. ثم سنقدم لك إجابة ونأمل أن تكون قادرا على الاستفادة منه. أي أسئلة، يمكنك الاتصال الأطباء على الانترنت.

الطرق الغربية لعلاج الفشل الكلوي المتعدد الكيسات - تنكس بالمنظار للكيس الكلى، غسيل الكلى وزرع الكلى. والحد من العبء على الخراجات على الكلى، والتي يمكن أن تحمي الكلى من مزيد من الضرر وتحسين وظائف الكلى. على الرغم من أن هذا ليس خيارا جيدا للمرض، لأنه من السهل أن تسبب العدوى وتفاقم المرض. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى وزرع الكلى أيضا لا يمكن علاج المرض من الجذر، بالإضافة إلى ذلك، مضاعفات هذا العلاج يمكن أيضا أن تزيد من صعوبة العلاج وتؤثر على تأثير.

الطب الصيني يعالج مرض الكلى المتعدد الكيسات

بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي هو مستشفى خاص لعلاج أمراض الكلى. المستشفى أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو خيار جيد لمرض الكلى المتعدد الكيسات. جميع الأدوية من هذا العلاج تأتي من الأعشاب الطبيعية وتستخدم خارج، لذلك لا يمكن أن يسبب آثار جانبية في المرضى. وعلاوة على ذلك، يمكن أن المخدرات تمنع الإفراج عن العوامل الالتهابية ومنع إفراز السوائل الكيسي في الخلايا الظهارية الأنبوبية الكلوية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن الأدوية النشطة تساعد أيضا المرضى لضغط الخراجات الكلى، مما تسبب الخراجات السوائل في التدفق في البول. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد أيضا في استعادة الخلايا والأنسجة في الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية وتهذيب المصفوفة خارج الخلية. مع استعادة وظائف الكلى، وأعراض المرض تختفي أيضا، وسوف يكون هناك أي انتكاس.

لماذا يجب عليك أن تختار الطب الصيني لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ لأن الطب الصيني آمنة ومريحة وفعالة. إذا كنت مهتما في العلاج المبتكر لدينا - أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني، ونحن سعداء لتلقي عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق