احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج المناسب للفشل الكلوي مع ارتفاع الكرياتينين دون غسيل الكلى


وعادة ما يلاحظ وجود مستوى عال من الكرياتينين في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. الناس الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين غالبا ما تظهر أعراض الصداع وفقر الدم وتشنجات العضلات والتعب. وهكذا، يسعى المرضى لإيجاد العلاج المناسب للفشل الكلوي مع مستوى عال من الكرياتينين. يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على المشورة!

عادة، للحد من ارتفاع الكرياتينين، والعلاج السريع هو غسيل الكلى. هذا يقلل من مستوى عال من الكرياتينين عن طريق تصفية الدم مع آلة غسيل الكلى لاستبعاد منتجات النفايات الإضافية والمواد السامة المطبقة على الجسم. ومع ذلك، غسيل الكلى غالبا ما يسبب لهم غالبا ما تواجه العديد من الآثار السلبية التي تمنعهم من أداء الأنشطة اليومية. وبسبب هذا، فإن معظم المرضى لا يريدون القيام غسيل الكلى.

هل هناك طريقة أخرى للحد من مستوى الكرياتينين وعلاج الفشل الكلوي دون غسيل الكلى؟

في بكين تونغ شان تانغ مستشفى الطب الصيني التقليدي هناك مثل هذا العلاج - أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا هو العلاج الذي يهدف إلى القضاء على النفايات والمواد السامة في الجذر وبشكل كامل. في هذا العلاج، وهناك عدد كبير من الأعشاب التي لديها وظيفة من النفايات والمواد السامة من الجسم، الواردة أساسا في هذا العلاج. وبعد ذلك، يتم مسحها في مسحوق، والتي يتم جمعها في اثنين من الحقائب الطبية. في المرة القادمة تحتاج فقط للاستلقاء على اثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة. مع مساعدة من آلة الاسموزي، يمكن الافراج عن المواد الفعالة في الأدوية العشبية، ومن ثم اختراق مباشرة في الكلى. من خلال قياس الجهاز الاسموزي ربط والحقائب العلاجية اثنين، والمواد الفعالة في المنتجات الطبية يخرج، ومن ثم أنها تخترق مباشرة في الكلى. من خلال توفير ما يكفي من الدم والأكسجين، والبيئة الداخلية للصحة لاستعادة الخلايا والأنسجة المتضررة يمكن استعادة تدريجيا. مع تحسن وظائف الكلى، فإن زيادة مستوى الكرياتينين تنخفض تدريجيا وبشكل رئيسي. الأهم من ذلك، جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، يمكنك تجنب غسيل الكلى.

هل أنت الشخص الذي يريد خفض مستوى عال من الكرياتينين في الفشل الكلوي؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج؟ إرسال التحليل إلى البريد Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707. فكونتاكتي - مستشفى بكين تونغ شان تانغ تسم. نحن سعداء لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق