احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي الطب العشبية الصينية للتخلص من غسيل الكلى


في الوقت الحاضر، المزيد والمزيد من المرضى يريدون كسر بعيدا عن غسيل الكلى نتيجة لأخطارها المحتملة. ثم، هل هناك أي الأدوية العشبية الصينية للتخلص من غسيل الكلى؟
قبل كل شيء، دعونا معرفة تحت أي ظروف غسيل الكلى طالب؟
وبصفة عامة، عندما تتلف الكلى سيئة والمرضى لديهم بعض عوامل الخطر للحياة، يجب أن تؤخذ غسيل الكلى. في معظم البلدان، سيتم اقتراح غسيل الكلى عندما يكون المرضى في مرحلة متقدمة من أمراض الكلى. في واقع الأمر، فمن المفيد جدا لإطالة الحياة سباي لمرضى الفشل الكلوي.
الى جانب ذلك، ما هي المشاكل التي يمكن أن يؤديها غسيل الكلى؟
كما تعلمون، خلال عملية غسيل الكلى، والدم المأهولة بالسكان يكون الخروج من الجسم، وتنقيته مصطنع ونقل في وقت لاحق إلى الجسم مرة أخرى. كما أنه لا يمكن أن تنفذ تماما جميع الأشياء غير المرغوب فيها وأداء كبديل من وظائف الكلى، سيتم تخفيض وظيفة الكلى أكثر، وسوف يتضاءل حجم. وعلاوة على ذلك، فإنه يدفع المضاعفات مثل الضعف، وتشنجات العضلات، وعدم الشهية وهلم جرا.
الآن، والعودة إلى الأدوية العشبية الصينية.
في مستشفى تونغشانتانغ بكين للطب الصيني التقليدي، يتم تطبيق الأعشاب الصينية الخاصة من الطبيعة من خلال طرق مختلفة لعلاج الأمراض بشكل أساسي في ضوء الوضع المادي للمرضى. مثل العلاج دورة، حمام القدم، العلاج المناعي، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالسموم إزالة وغيرها يمكن أن تكون مجتمعة أو وحدها للمساعدة في تحسين حالة الكلى دون أي ردود فعل سلبية واضحة.
عندما يتم استعادة الكلى، سيتم تقليل ترددات غسيل الكلى، يمكن للمرضى أن يؤدي حياة عالية الجودة.
إذا كان لديك أي الألغاز حول الأدوية العشبية الصينية أو كنت حريصة على التخلص من غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق