احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل الطب الصيني وقف الانتكاس من متلازمة الكلوية


وبصفة عامة، متلازمة الكلوية هو مرض الكلى شيوعا في العيادة، مما يدل على وذمة المتكررة، بروتينية، نقص ألبومين الدم وأعراض أخرى. دون أي علاج فعال، متلازمة الكلوية تتطور ببطء إلى الفشل الكلوي، مرحلة غسيل الكلى. في حين، هل الطب الصيني وقف الانتكاس من المتلازمة الكلوية؟
وبالمقارنة مع الطب الغربي مثل المنشطات، والطب الصيني له آثار جانبية أقل ويحسن وظيفة الكلى بشكل مدوي. طبيا، يتم تطبيق الطب الصيني لاستئناف تشي والدورة الدموية، والقضاء على العوامل الضارة واستعادة توازن البيئة الداخلية. وفي وقت لاحق، سيتم إحياء الكلى.
العلاج تبخير، واحدة من الأدوية الصينية التقليدية، يأخذ مزايا الجسيمات الطب الصيني الحساء مصنوعة من الأعشاب الخاصة التي يتم انتخابها في ضوء مرضى ظروف مرضية محددة. كما المواد النشطة تدخل الجسم من خلال الجلد، وسوف تتدفق في جميع أنحاء الجسم كله مع الدم، ومساعدة المرضى تبديد ركود الدم، وتوسيع الأوعية الدموية وتنفيذ جزء من المواد السامة تجميعها بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، يمكن للكلى الحصول على ما يكفي من الدم والأكسجين للتخفيف من نقص الأكسجين الكلوي وفقر الدم. وأخيرا، سيتم علاجه بشكل متزايد الخلايا المتأصلة الكلوية المريضة. وفي الوقت نفسه، يمكن اختفاء الأعراض وعدم الظهور مرة أخرى بسهولة مع أسباب حثيثة.
الى جانب ذلك، الحجامة الزجاج، والطب الصيني الفموي، والسموم إزالة العلاج أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تلعب دورا هاما في التعافي وظائف الكلى بأمان وبنجاح. عادة، فإن المرضى اتخاذ شاملة بما في ذلك سلسلة من مقياس لاستعادة أفضل. عندما يتم إعادة بناء الكلى، يمكن للمرضى العيش حياة طبيعية ذات الصلة.
هل تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الطب الصيني؟ هل أنت حريصة على السيطرة على متلازمة الكلوية بشكل جيد ومنع المزيد من غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق