احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أي اقتراح سيكون من مساعدة كبيرة للسيطرة على مشكلة الكلى


"مرحبا، أنا عمري 25 عاما لم يكن لديه مشكلة صحية. ذهبت لفحص العامة ووجدوا أن كليتي معطوبة وأن مستوى الكرياتينين هو 6. لذلك، بدأوا تمزيق مع المنشطات بريدنيزون. الآن، الكرياتينين يتذبذب بين 4-4.5. ليس لدي أي مشاكل أثناء التبول أو القيام بأنشطة يومية وأنا اتباع نظام غذائي صارم. أي اقتراح سيكون عونا كبيرا. شكرا لكم."
إذا كان لديك استفسار مماثل، مرحبا بكم في الاتصال طبيب على الانترنت لتحليل المرض شخصيا بحرية.
هل تعرف ما هي تأثير المنشطات مثل بريدنيزون؟ أن نكون صادقين، ويستخدم المنشطات لمنع الالتهابات في الكلى. كما نعلم جميعا، هناك الملايين من النيفرونات في الكلى وليس كل منهم يعملون على تصفية الدم في نفس الوقت. الى جانب ذلك، مرة واحدة يتم التحكم في الالتهابات، وتوقف تلف الكلى وبعض الأعراض سوف يعفى بسبب الانتعاش الكلوي الكبير. ومع ذلك، فإنه لا يمكن إصلاح الخلايا والأنسجة الكلوية سيئة المريضة أي أكثر من ذلك. ومع الحد من المنشطات، وظروف المرض سوف تتكرر مرارا وتكرارا. بالإضافة إلى مضاعفاته، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون عما إذا كان لديهم أي خيار آخر.
من أجل السلفيين هذا السؤال، وضعت بعض أمراض الكلى إلى الأمام علاج النظامية في مستشفى بكين تونغشانتانغ من الطب الصيني التقليدي حيث المرضى من جميع أنحاء العالم قد حصلت على تحسن كبير.
عادة، سيتم إزالة السموم العلاج لإزالة السموم منذ السموم والنفايات المودعة لا يمكن أن يصيب الكلى وغيرها من الأجهزة أكثر من ذلك، ولكن أيضا تقليل آثار العلاجات لاستعادة وظائف الكلى.
وفي الوقت نفسه، سيتم اتخاذ الطب الصيني عن طريق الفم، الكى، العلاج تبخير وغيرها من العلاجات الصينية الخاصة على أساس ظروف المرض المرضى لزيادة وظائف الكلى وتجديد الكلى المريضة كذلك. عندما يتم إصلاح الكلى، سيتم خفض مستوى الكرياتينين عالية، والمرضى يمكن أن يعيش حياة طبيعية إلى حد ما.
هل لديك مصالح في العلاجات الطبيعية لخفض مستوى الكرياتينين؟ هل أنت حريص على معرفة التدبير لمنع غسيل الكلى؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقارير وسطي لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق