احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

71٪ من نظام الترشيح لا يعمل ما يجب القيام به


كما نعلم جميعا، والوظيفة الرئيسية للكلى هو الحفاظ على المنحل بالكهرباء عن طريق تصفية الدم وإزالة المياه المفرطة والسموم والنفايات. مرة واحدة 71 في المئة من نظام الترشيح لا يعمل، ماذا ينبغي أن يتم؟

أولا، ماذا سيحدث إذا كان هناك 71٪ من نظام الترشيح خارج العمل؟

بشكل عام، 71٪ نظام الترشيح قد تضررت لأمراض الكلى المرحلة 4، في هذه الحالة المرضى لديهم الكثير من السموم والنفايات المودعة في الجسم. ما هو أسوأ، وهذه الأشياء تجميعها غير المرغوب فيها يمكن أن يصيب الكلى وأيضا يقلل من آثار العلاجات الأخرى. الى جانب ذلك، فإن معظم المرضى لديهم لتحمل العديد من المضايقات مثل وذمة، والتعب، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا. ونتيجة لذلك، كان المرضى أفضل قبول بعض العلاجات الفعالة، فضلا عن اتباع نظام غذائي مخطط بدقة.

وبالتالي، أي العلاج هو أفضل لإدارة هذه الحالة؟

بصراحة، أفضل علاج هو استعادة وظيفة الكلى بشكل طبيعي. ولكن أي واحد هو مناسبة للمرضى يعتمد كليا على مرض المرضى الظروف الحالية.

وفى الصين، سيحصل المرضى على علاج نظامى يشمل الطب الصينى (يستخدم فى شكله الرئيسى) والطب الغربى والتحكم الغذائى فى مستشفى بكين تونغشانتانغ للطب الصينى التقليدى. هنا سوف تظهر العلاج الكى، الطب الصيني التقليدي، كمثال.

العلاج الكى هو الدخان نقاط الوخز الخاصة المرضى مع حرق الشيح. وبالتالي، سيتم تعديل تشي الصحي والدورة الدموية، وسيتم نقل بعض المواد الضارة بعيدا، وسيتم حماية الخلايا الكلوية وإصلاحها. ونتيجة لذلك، سيتم رفع وظائف الكلى بشكل متزايد وبطبيعة الحال.

عندما يتم إصلاح الكلى، يمكن للمرضى العودة إلى حياة أفضل.

إذا كان نظام الترشيح الخاص بك معطوب على محمل الجد وتريد الحصول على العلاج الطبيعي لتجنب غسيل الكلى، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق