احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 1000 مع القصور الكلوي، كما يمكن علاجها دون غسيل الكلى


عادة، وعادة ما يلاحظ وجود مستوى عال من الكرياتينين في الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي. وهكذا، وارتفاع الكرياتينين، وأكثر خطورة أمراض الكلى، لذلك تحتاج إلى الحصول على العلاج في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. الكرياتينين 1000 يعني أنك في حالة خطيرة جدا.

للمرضى الذين يعانون من مستوى الكرياتينين من 1000، تحتاج إلى أن يعامل في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر، والطبيب قد أوصت بالفعل غسيل الكلى لتخفيف بعض الأعراض السريرية. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا يؤثر على تجربة الأعراض، وهذا لا يعني أنه يمكن أن تقلل بشكل كبير من مستوى الكرياتينين. في الواقع، غسيل الكلى هو ببساطة استبدال الكلى للقضاء على النفايات والمواد السامة من الجسم. بعد العلاج غسيل الكلى، والمنتجات النفايات لا تزال تتراكم في الجسم، في حين تحتاج إلى إجراء جلسة غسيل الكلى أخرى لإزالتها من الدم. وبالإضافة إلى ذلك، خلال جلسة غسيل الكلى، واجهت صداع وفقر الدم وتشنجات العضلات.

في الصين، فإن معظم المرضى ترغب في استخدام أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير لعلاج أمراض الكلى. يستخدم هذا العلاج من الخارج. المواد الرئيسية في هذا العلاج هي الأدوية العشبية، ومن ثم يتم جمعها في اثنين من الحقائب الطبية، التي توضع على المنطقة السفلى لمدة 30-40 دقيقة. من خلال ربط الجهاز الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية لمدة 30-40 دقيقة، والمواد الفعالة في الاستعدادات الطبية يمكن ترك، ومن ثم اختراق مباشرة في الكلى. من خلال تفعيل الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية إلى الكلى، كميات كافية من الدم والأكسجين يمكن تسليمها. خلال هذا العلاج، يمكن استعادة الخلايا المريضة وأنسجة الكلى تدريجيا، وتوفير بيئة داخلية للصحة. ونتيجة لذلك، يمكن استعادة الخلايا والأنسجة المريضة تدريجيا، مما يقلل بشكل كبير من مستوى الكرياتينين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تقدم مع حمام علاجي، وتنقية الدم، للحد من مستوى الكرياتينين.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق