احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تقليل الزيادة في الكرياتينين في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات


ما هي إدارة زيادة مستويات الكرياتينين في الدم لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وذلك بسبب كيسات الكلى المتنامية، يمكن ضغط الكلى، وسيتم تخفيض وظيفة الكلى باستمرار، ومستوى الكرياتينين في الدم سوف تزيد. ولكن هل تعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين في الدم يعني أسوأ وظيفة الكلى.

لمنع تدهور تلف الكلى، فمن الضروري لمنع زيادة في مستوى الكرياتينين في الدم وانخفاض في مستوى الكرياتينين. ثم سوف نقول لكم عن الزيادة في مستوى الكرياتينين في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات، ونحن نأمل أن تكونوا قادرين على إيلاء الاهتمام لذلك. أي أسئلة، يمكنك الدردشة مع الطبيب على الانترنت مجانا.

كيفية تقليل مستوى عال من الكرياتينين في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ يمكننا تحقيق ذلك بمساعدة الدواء والعلاج الغذائي. في الواقع، فقط من هذين الجانبين، يمكن خفض مستوى عال من الكرياتينين من الجذر.

أوزموتيرابيا الطب الصيني الصغير - علاج جديد لعلاج أمراض الكلى ويختلف عن الطرق التقليدية للعلاج. هذا هو العلاج الخارجي ويعمل على أسفل الظهر. الطب الصيني الصغير لديه أفضل نشاط ويمكن أن تخترق الكلى بمساعدة الاختراق الفعال وأجهزة التناضح. وعلاوة على ذلك، الأدوية النشطة بعد تغلغل الكلى يمكن أن تلعب دور استعادة الكلى التالفة وتحسين وظائف الكلى. وقد ثبت أن الأدوية الطبيعية في هذا العلاج لديها وظيفة تثبيط إفراز الخراجات السوائل وتقدم الخراجات السوائل المتدفقة في البول. من ناحية أخرى، يمكن للمخدرات أيضا تمدد الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية لتحسين الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن أيضا تدمير المجمعات المناعية ومنع جلطات الدم من أجل منع تطور تليف الكلى. في حين يتم استعادة الكلى التالفة، سيتم خفض مستوى مستويات الكرياتينين مرتفعة.

بالإضافة إلى العلاج من تعاطي المخدرات، والعلاج الغذائي يلعب أيضا دورا هاما جدا في الحد من مستويات الكرياتينين في مصل الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات. يجب أن يكون النظام الغذائي الموصى بها للمرضى منخفضة الملح، وانخفاض البروتين، دون منتجات المنشطة. وبالإضافة إلى ذلك، وشرب المزيد من المياه يمكن أن تساعدك أيضا على تقليل مستويات عالية من الكرياتينين الخاص بك. أي أسئلة، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فيبر +8613292893707، ونحن سوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق