احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 600 مع القصور الكلوي والطب الصيني


الآن كنت تعاني من الكرياتينين 600؟ معظم المرضى يعانون من الكرياتينين 600، ولكن بعض الناس لا يعرفون مدى صعوبة ذلك. إذا كان لديك الكرياتينين 600، لا تقلق بشأن ذلك، يرجى الاتصال طبيب على الانترنت.

الطريقة الشائعة للحد من مستوى الكرياتينين هو غسيل الكلى. وغسيل الكلى لديها وظيفة للحد من ارتفاع الكرياتينين بسرعة، ولكن يجب أن تلاحظ أنك غالبا ما تواجه الآثار الجانبية المختلفة الناجمة عن غسيل الكلى، مثل فقر الدم والصداع وارتفاع ضغط الدم. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى لا يمكن أن تقلل بشكل كبير من مستوى الكرياتينين في الجذر، بعد العلاج غسيل الكلى كنت لا تزال تواجه مستوى عال من الكرياتينين. هل تعرف لماذا؟ وذلك لأن غسيل الكلى هو مجرد الكلى الاصطناعية للقضاء على العديد من النفايات. التخلص من النفايات بعد فترة معينة من الزمن، فإنها لا تزال تتراكم في الجسم، وتحتاج إلى إجراء جلسة غسيل الكلى أخرى للقضاء على النفايات. مع مرور الوقت، لن تكون قادرة على البقاء بعيدا عن غسيل الكلى لبقية حياتك.

في الواقع، الكرياتينين 600 هو خطير بما فيه الكفاية التي واجهت بعض أعراض التسمم، مما يزيد من خطورة نوعية حياتك. بينما في مستشفى شيجياتشوانغ الكلى سوف تعطى سلسلة من الإجراءات الطبيعية التي يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وفي الجذر. الطرق الطبيعية للعلاج هي الطب الصيني الصغير، حمام الطبية وتنقية الدم.

أوزموثيرابي الطب الجزئي الصيني. هذا هو العلاج الطبيعي الذي يتم استخدامه مع الأدوية العشبية. جنبا إلى جنب مع الجهاز الاسموزي، والمواد الفعالة في المنتجات الطبية يخرج، ومن ثم اختراق مباشرة في الكلى. توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، كمية كافية من الدم والأكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى.

إذا كنت لا تزال لديها شكوك حول الكرياتينين 600، وإرسال الاختبار إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707. وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق