احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الكرياتينين 560 يشفي دون غسيل الكلى


وعادة ما يلاحظ وجود مستوى عال من الكرياتينين في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى. المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 560، وهذا يعني أنهم بالفعل في المرحلة 4 من أمراض الكلى، وهي المرحلة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى. بسبب الآثار الجانبية المختلفة الناجمة عن غسيل الكلى، والمزيد والمزيد من المرضى يسعون العلاج الفعال. يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب للحصول على المشورة!

هل لا تزال تخضع لغسيل الكلى للحد من مستويات الكرياتينين مرتفعة؟ هل تحاول إيجاد طرق أخرى للعلاج؟ على الرغم من أن غسيل الكلى يساعد على خفض مستوى الكرياتينين، في نفس الوقت يجعلك تواجه العديد من الآثار الجانبية، مثل الصداع وفقر الدم والتعب وتشنجات العضلات. وبالإضافة إلى ذلك، غسيل الكلى ليست الطريقة الأساسية لخفض مستوى عال من الكرياتينين، بعد غسيل الكلى، كنت لا تزال تعاني من مستوى عال من الكرياتينين مرة أخرى. وبسبب هذا، فإن معظم المرضى في محاولة للبقاء بعيدا عن غسيل الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يجب أن تشير بوضوح لماذا كنت بحاجة غسيل الكلى. السبب الذي تحتاجه غسيل الكلى هو أن الكليتين لا تعمل بشكل جيد، والجسم سوف تنمو الكثير من المنتجات للنفايات والمواد السامة. لذلك، وتحسين وظائف الكلى مهم للمرضى الذين هم بعيدا عن غسيل الكلى. وبعد ذلك، القادمة إلى السؤال التالي، ما يجب على المرضى القيام به لتحسين وظائف الكلى؟

وفى الصين، يوفر مستشفى بكين تونغ شان تانغ للطب الصينى المرضى الذين يعالجون علاج يسمى "أوزموثيرابي للطب الصينى الصغير". يستخدم هذا العلاج خارج، والذي يسمح لك أن تأخذ أفضل الآثار لاستعادة الخلايا والأنسجة المتضررة في الكلى. ومن ثم، من أجل تحقيق تأثير أفضل، وهناك حاجة إلى الأدوية العشبية لمعالجة إلى مسحوق. على الرغم من أن طريقة ربط الجهاز الاسموزي والحقائب الطبية اثنين، والمواد الفعالة في الاستعدادات الطبية يمكن ترك، ومن ثم اختراق مباشرة في الكلى. توسيع الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، كمية كافية من الدم والأكسجين يمكن تسليمها إلى الكلى. مع تحسن في وظائف الكلى، ومستويات الكرياتينين مرتفعة تنخفض بشكل طبيعي وتدريجي.

كنت ترغب في معرفة المزيد عن الإجراءات الطبيعية، يرجى إرسال الوضع الحالي ورقم الهاتف ل Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق