احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى 25٪ هل سيتم تبديد بروتينية بشكل طبيعي في كد


"هل سيتم تبديد بروتينية بشكل طبيعي في كد مع وظيفة الكلى 25٪؟" هنا ويهدف المقال في المحاسبة عن هذا السؤال. أو يمكنك الاتصال على الانترنت طبيب لمزيد من المعلومات بحرية.
ما هي المرحلة السريرية لأمراض الكلى؟
بشكل عام، هناك خمس مراحل من كد: المرحلة 1 كد (غفر = <90). المرحلة 2 كد (60 <= غفر <= 89)؛ المرحلة 3 كد (30 <= غفر <= 59)؛ المرحلة 4 كد (15 <= غفر <= 29)؛ المرحلة 5 كد (غفر <= 15). يمكننا أن نرى المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى 25٪ في المرحلة 4 كد التي اقترح غسيل الكلى نتيجة مضاعفات متعددة.
كيف تظهر بروتينية؟ وهل يتعلق كد وانخفاض وظائف الكلى؟
من الناحية الفسيولوجية، والناس سوف تأخذ ما يكفي من العناصر الغذائية بما في ذلك البروتين كل يوم. مرة واحدة في الكلى يفقد بعض وظائفه، الكبيبي لا يمكن تصفية الدم بشكل صحيح. بحيث، سيتم تسربت البروتين في البول، وأنه لا يمكن أن تأخذ مرة أخرى في أنبوبي نيفريك. هذا هو السبب في حدوث البروتين في البول. ما هو أكثر من ذلك، إلا إذا لم يتم استعادة الكلى، فإن بروتينية يخرج مرارا وتكرارا.
هل هناك أي مقياس طبيعي لتحسين وظائف الكلى وتبديد بروتينية؟
في الصين، يتم تطبيق العلاج إزالة السمية من أجل إدارة بروتينية بشكل طبيعي ودقيق. أيضا، يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لتنظيف السموم المودعة في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه من المفيد لوظيفة الكلى إلى زيادة.
وعلاوة على ذلك، فإن المرضى أيضا اعتمدت الوخز بالإبر، حمام القدم، الطب الصيني الجزئي أوزموثيرابي أو الأدوية الصينية الأخرى لإصلاح الخلايا الكلوية المريضة والأنسجة. لذلك، سيتم أيضا تحسين وظيفة الكلى بشكل طبيعي وفعال، بروتينية سوف تبقي السلبية وليس الانتكاس بسهولة.
إذا كنت مهتما في النظام الغذائي، والأعراض أو العلاجات لبروتينية لمرضى كد مع وظيفة الكلى 25٪، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق