احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فشل الكلى مرة أخرى بعد زرع ماذا يجب أن نفعل


زرع هو الأسلوب النهائي لإنقاذ مرضى الفشل الكلوي، والتي المرضى سوف تكسب الكلى صحية ومطابقة من المانح لإنجاز وظائف الكلى لتصفية الدم، وإزالة السموم، وإنتاج البول الخ ومع ذلك، إذا فشل الكلى مرة أخرى بعد الزرع، ماذا يجب أن نفعل؟
ما هو السبب في أن الكلى الجديدة سوف تفشل؟
كما تعلمون، يحتاج المرضى إلى اتخاذ الأدوية المضادة للرفض في بقية حياتهم للحد من رد فعل رفض زرع الكلى. من الناحية النسبية، والكلى الجديد هو أضعف بكثير. بحيث، إذا كان المرضى لديهم بعض السلوكيات الخاطئة، فإن الكلى تفقد بعض الشيء شيئا فشيئا.
وبعد ذلك، هل هناك أي خيار يمكن للمرضى القيام به في مواجهة الفشل الكلوي آخر؟
وبصرف النظر عن زرع الكلى وغسيل الكلى، يمكن للمرضى أيضا أن تأخذ بعض العلاجات الطبيعية لتحسين وظائف الكلى بأمان وفعالية. ومع ذلك، وكما قلنا من قبل، لا يمكننا إنقاذ الخلايا والأنسجة الكلوية الميتة. وبالتالي، يرجى غاسب الوقت لإصلاح الكلى المريضة من أجل العودة إلى حياة طبيعية.
في الصين، والمرضى اعتماد السموم إزالة العلاج للتخلص من المواد الضارة المودعة، والمنتجات المناعية زائدة عن الحاجة، ومضاعفات أمراض الكلى وهلم جرا. وعلاوة على ذلك، كما يتم تطبيق عدد من العلاجات الطبيعية في علاج إزالة السمية، تحدث بعض الآثار الجانبية.
وعلاوة على ذلك، سيتم وضع أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير، العلاج تبخير، الوخز بالإبر أو الأدوية الصينية الأخرى حيز الاستخدام وفقا لظروف المرض الصحيح للمرضى لزيادة وظيفة الكلى معينة في أمان.
عندما يتم تجديد الكلى، وسوف تختفي المضايقات، وانخفاض مستوى الكرياتينين أسفل والمرضى يمكن أن تحمل على حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الوجبات الغذائية، والإشعارات أو العلاجات لمرضى الفشل الكلوي، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق