احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إيغا اعتلال الكلية وبيلة ​​دموية ما يجب علينا القيام به للحفاظ على الكرياتينين


ويعتبر مستوى الكرياتينين مؤشرا هاما من وظائف الكلى في السريرية، وعندما يكون مستوى الكرياتينين في الدم هو فوق 5mg / دل، وسوف ينصح غسيل الكلى وزرع في العديد من البلدان. في حين، ماذا يجب أن نفعل للحفاظ على الكرياتينين ل إيغا مرضى اعتلال الكلية مع بيلة دموية؟
بيلة دموية تقف على الدم في البول، وهو مضاعفات مشتركة من اعتلال الكلية ايغا وهو تلف الكلى الناجم عن الجهاز المناعي غير طبيعي. وبالتالي، إذا كان المرضى يريدون للحد من مستوى الكرياتينين في الدم بشكل طبيعي، فإنها تحتاج إلى اتخاذ العلاج النظامي وذلك لتصحيح مناعة، وتبديد الأعراض واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات مفصلة حول العلاجات الشاملة أو الوجبات الغذائية، يرجى الاتصال على الانترنت الطبيب، فمن بحرية.
العلاج بالخلايا الجذعية. فهو يجمع بين مزايا كل من الأدوية الصينية والأدوية الغربية لاستيقاظ الجهاز المناعي وتعزيز المناعة. وبالتالي، يمكن تحويل الالتهابات ويمكن للمرضى حماية أنفسهم من عدة أمراض المسلسل أيضا.
علاج إزالة السموم. علاج جديد بما في ذلك سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستبدال غسيل الكلى للمساعدة في تنظيف البيئة الداخلية مع ردود فعل جانبية قليلة. أيضا، فإنه سيتم تعزيز الكلى لتجديد.
مايكرو أوزموثيرابي الطب الصيني. والابتكار الكبير من الطب الصيني التقليدي الاستفادة من الأعشاب محددة تأخذ آثار على المضادة للالتهاب، وتمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية، واستعادة الخلايا الكلوية المريضة في أمان. في وقت لاحق، يتم زيادة وظائف الكلى يوما بعد يوم.
عندما يتم إعادة بناء الكلى، اختفى بيلة دموية، يتم خفض مستوى الكرياتينين، ويمكن أن مرضى اعتلال الكلية ايغا تحمل على حياة طبيعية نسبيا.
هل أنت مهتم في العلاجات الطبيعية لارتفاع الكرياتينين في اعتلال الكلية ايغا مع بيلة دموية؟ هل تريد تجنب المزيد من غسيل الكلى أو زرع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.
البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632
فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق