احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين ارتفاع الكرياتينين 6.00 لمرضى فسغس


الكرياتينين 6.00 يعني فسغس (البؤري القطعي التصلب الكبيبي) المرضى بالفعل في المرحلة 4. كما تعلمون، بل هو مرحلة غسيل الكلى. في هذه الحالة، وكيفية تحسين ارتفاع الكرياتينين 6.00 لمرضى فسغس؟

قبل كل شيء، رعاية جيدة من المرضى في الحياة اليومية. بسبب الأوضاع المادية المختلفة، والمرضى بحاجة إلى اتخاذ مختلف الوجبات الغذائية لحماية الكلى. أيضا، عادات المعيشة الصحية تأخذ جزءا هاما جدا في منع الكلى من التدهور. بالمناسبة، يمكنك الحصول على المعلومات النسبية من الطبيب على الانترنت بحرية.

في وقت لاحق، وجعل التشخيص الدقيق. في الصين، يوفر مستشفى بكين تونغشانتانغ التكنولوجيا المتقدمة والنظريات الطب الصيني التقليدي لتشخيص المرضى شخصيا الظروف. واستنادا إلى النتائج، يتم وضع علاجات طبيعية محددة قيد الاستخدام.

أي وظيفة يمكن أن تدرك العلاجات الطبيعية؟

وبصفة عامة، فإن سبل الانتصاف ستتفاعل وتعمل بمفردها. على سبيل المثال، والسموم إزالة العلاج هو التركيز على تنظيف بعيدا عن جميع المواد غير المرغوب فيها في جميع أنحاء الجسم كله، يتم تطبيق العلاج المناعي للعمل حتى الحصانة والقضاء على الالتهابات من الجسم، والطب الصيني الصغير أوزموثيرابي تحسين وظائف الكلى مع مساعدة من خاص الأعشاب التي من شأنها إصلاح الخلايا الكلوية المريضة ولكن ليس نخرية. الى جانب ذلك، العلاجات الطبيعية الأخرى مثل حمام القدم، العلاج تبخير، الكى أو الأدوية الصينية الأخرى يمكن أن تساعد أيضا على المرضى للتعافي من السبب الجذري بشكل عفوي.

عندما يتم استعادة الكلى، يتم قطع الكرياتينين 6.00 أسفل، والمرضى فسغس يمكن أن يعيش حياة ذات جودة عالية دون القيام غسيل الكلى أو زرع.

هل تعاني من ارتفاع الكرياتينين في الدم 6.00؟ هل تريد الخروج من فسغس؟ هل كنت في البحث عن العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو زرع؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية الخاصة بك بالنسبة لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

E-ميل: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال واتساب / فيبر / ويشات: +8618633865632

فاسيبوك: www.facebook.com/bjtsthospital/

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق