احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت المريض مع مرض الكلى مع الكرياتينين 570 العيش دون غسيل الكلى


من الناحية السريرية، يشير الكرياتينين 570 إلى حقيقة أن كنت في المرحلة 4 الفشل الكلوي، وهي المرحلة المتقدمة الثانية من أمراض الكلى. للمرضى الذين هم في هذه المرحلة، هم الأكثر قلقا حول طول العمر. الآن خبراء الكلى سوف اقول لكم كم من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مع الكرياتينين 570 العيش دون غسيل الكلى.

إلى حد ما، غسيل الكلى هو العلاج الداعم للحياة، لأنهم يعانون من مختلف المضاعفات وأعراض التسمم عندما تكون في المرحلة 4 الفشل الكلوي. وفي معظم الحالات، هذه هي مضاعفات وأعراض التسمم التي تهدد حياة المرضى، وليس الفشل الكلوي في المرحلة الرابعة. وبعد ذلك، يمكن غسيل الكلى مساعدة المرضى على البقاء على قيد الحياة هذه الأعراض وتجنب المضاعفات التي تهدد الحياة. وهكذا، فإن حياة المرضى يمكن أن تطول عن طريق العلاج غسيل الكلى. على الرغم من أنه إذا لم يتم اعتماد غسيل الكلى، فإن العمر المتوقع للمرضى تكون محدودة. وأنه من الصعب جدا أن أقول لكم كم من الوقت يمكنك العيش مع الكرياتينين 570، لأن هناك عدة عوامل التي تساهم في العمر المتوقع للمرضى، مثل سن المرضى، وتاريخ المريض من المرضى والحالة العامة للمرضى. المرضى مختلفين لديهم حالة أخرى، إذا كنت تريد أن تعرف حياتك الشخصية المتوقع، يجب عليك استشارة الطبيب مباشرة أو الاتصال الطبيب على الانترنت. سوف خبراء الكلى تحليل هذا والإجابة عليك في أقرب وقت ممكن.

السبب في استمرار أمراض الكلى في التدهور هو أن وظيفة الكلى لا تزال في الانخفاض. وبالتالي، وتحسين وظائف الكلى يجب جذب الكثير من الاهتمام من المرضى الذين يعانون من مستوى عال من الكرياتينين.

أوزموثيرابي من الطب الصيني الصغير هو خيار ممتاز للمرضى لتحسين وظائف الكلى. والهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تعزيز الدورة الدموية والتوسع في الأوعية الدموية، والتهاب الالتهاب والتخثر في الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الدم والأكسجين للكلى لاستعادة وظائف الكلى العادية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن زيادة العمر المتوقع للمرضى مع تحسين وظائف الكلى.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج، وإرسال بريد إلكتروني إلى Asya.yue@mail.ru، ال واتساب / فايبر +8613292893707 أو ترك رسالة أدناه. وخبراء الكلى نبذل قصارى جهدهم لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق