احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تقليل مستوى الكرياتينين واليوريا مع الطب الطبيعي


المرضى غالبا ما تعرف كيتوستيريل، وهو هرمون، وشيء الأدوية، واليوم سأقول لك الأعشاب الصينية بحيث يمكن أن تساعد المرضى على تقليل مستوى الكرياتينين. قراءة هذا المقال أو الاتصال على الانترنت طبيب، من فضلك.

- القرفة

ويستخدم القرفة على نطاق واسع في منتجات الطهي، ومع ذلك فإنها قد لا تعرف أن القرفة لديه وظيفة ملحوظة في الحد من الكرياتينين عالية واليوريا النيتروجين في الدم. مسألة كيفية تقليل ارتفاع الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم، يتعلق المرضى.

تعتبر خصائص مدر للبول وجدت في القرفة جيدة بالنسبة لأولئك الذين لديهم مستوى عال من الكرياتينين ومشاكل في الكلى. وهذا يساعد على زيادة إنتاج البول، وكذلك زيادة القدرة على الترشيح الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم، ومنع مزيد من الضرر الكلوي.

- إلى جانب القرفة

إلى جانب القرفة، وهناك العديد من العلاجات المنزلية التي هي فعالة في الحد من ارتفاع الكرياتينين واليوريا النيتروجين في الدم.

- وصمة عار الذرة

ويعتبر مدر للبول الطبيعية لإزالة السموم، وكذلك المنتجات من النفايات، مع انخفاض مستوى الكرياتينين. كما أنه يساعد على استعادة تورم، وتحسين وظائف الكلى. فإنه لا يزال يساعد على إحياء ردود الفعل الالتهابية. مرضى الذرة أيضا يزيد من العائد من البول، مما يساعد في إزالة الكرياتينين الزائدة. فإنه يقلل أيضا تورم وارتفاع ضغط الدم.

- الشعير

يمكن الشعير المياه بمثابة دواء مدر للبول الطبيعية لإزالة المياه والسموم الزائدة، مما يقلل من مستوى مستويات الكرياتينين واليوريا والنيتروجين. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنه يساعد على خفض مستويات السكر في الدم وتحسين الهضم، لأن الشعير غني بالألياف.

الأعشاب الطبيعية للحد أدرجت مستوى الكرياتينين واليوريا، وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأعشاب، يرجى الاتصال مباشرة مع الطبيب على شبكة الإنترنت أو مباشرة إضافة ال WhatsApp / فايبر + 8613292893707 أو البريد Asya.yue@mail.ru.

هل لديك أيضا فك؟ إذا كنت تريد أن تعرف أخبار المستشفى، وحياة المرضى في المستشفى، نصائح، واتباع نظام غذائي لمرض الكلى، ويمكن حساب الصفحة - مستشفى بكين TunShanTan.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق